Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار السعودية اليوم .. تعليم جازان يكشف تفاصيل حادث مدرسة الحجفار والذي تسبب في إخلاء المدرسة

وزارة التعليم

أكّد مدير الإعلام التربوي بالإدارة العامّة للتعليم بمنطقة جازان يحيى عطيف، اليوم الثلاثاء، (الـ19 من يناير 2016)، أن إدارة مدرسة الحجفار الابتدائية للبنين التابعة لمكتب التعليم بمحافظة صامطة، أخلت الطلاب كإجراء احترازي، إثر وقوع التماس كهربائي محدود في أحد القواطع الكهربائية بالدور الثاني.

وقال “عطيف”، إن الوضع طبيعي ولم تحدث أية أضرار، بعد أن باشرت فرق من الدفاع المدني وفرق من الأمن والسلامة بتعليم جازان، واتخذت الإجراءات اللازمة في احتواء المشكلة وحلها في وقت وجيز.

وأوضحت إدارة الدفاع المدني بمحافظة صامطة، أن غرفة العمليات تلقّت بلاغًا من مدير مدرسة الابتدائية الحجفار، يفيد بوقوع تماس كهربائي بأحد القواطع داخل مبنى المدرسة، لتنتقل فورًا فرق الإطفاء والإسعاف والإنقاذ للموقع.

وتبين أن هناك التماس بسيط في قاطع كهربائي بالدور الثاني، تعاملت معه الفرق الميدانية دون أن ينتج عن الحادث أية إصابات أو احتجاز للطلاب داخل المدرسة، وكذلك لم تحدث أي تلفيات بمحتويات المبنى.

أخبار السعودية اليوم .. تعليم جازان يكشف تفاصيل حادث مدرسة الحجفار والذي تسبب في إخلاء المدرسة