العرب اليوم

أخبار السعودية .. موظفو الضمان الاجتماعي يطالبوا وزير الشؤون الاجتماعية بالحصول على بدل الحقل ويقولوا للوزير لم التفرقة !!!

أخبار السعودية .. موظفو الضمان الاجتماعي يطالبوا وزير الشؤون الاجتماعية بالحصول على بدل الحقل ويقولوا للوزير لم التفرقة !!!

الضمان-

طالب موظفو وموظفات مكاتب الضمان الاجتماعي والإدارات العامة للشؤون الاجتماعية بمناطق عدة، وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصبي بالتدخل وتسويتهم بزملائهم الذين يتحصلون على بدل الحقل في مراكز التنمية الاجتماعية، متسائلين عن سبب التفرقة بينهم وبين موظفي مراكز التنمية.

وقالوا: “البدل يُصرف لموظفي مراكز التنمية 25%، في الوقت الذي يواجه موظفو الضمان ذات الظروف وأكثر في العمل ميدانياً، وفي خدمة المستفيدين عبر المكاتب، وحتى ما بعد نهاية الدوام، ولا يصرف لهم، بينما يصرف لمراكز التنمية الذين يقتصر عملهم على الدوام الرسمي عدا في حالات استثنائية”.

وناشد موظفو الضمان التدخل وصرف البدل؛ أسوةً بموظفي مراكز التنمية؛ حيث يصرف لهم بنسبة 25% لجميع العاملين من إداريين وعمال ومستخدمين، مشيرين إلى أن مكاتب الضمان الاجتماعي تقوم بخدمة كبيرة للمجتمع سواء داخل المكاتب أو بالانتقال لمقر المستفيدين.

وتضمّنت مطالب موظفي الضمان الاجتماعي أن يعتمد الوزير صرف بدل الحقل بنسبة 25% الذي يصرف لمراكز التنمية من بند خارج الدوام لأكثر من ثلاثة أعوام ماضية، ويصرف بانتظام مع نهاية كل راتب شهري، متسائلين عن سبب التفرقة بين موظفي الوزارة، مبدين ثقتهم بتفاعل الوزير مع قضيتهم ومطالبهم.

أخبار السعودية .. موظفو الضمان الاجتماعي يطالبوا وزير الشؤون الاجتماعية بالحصول على بدل الحقل ويقولوا للوزير لم التفرقة !!!

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى