Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عاجل أخبار السعودية .. الطائف .. القبض على سعوديين في قضية ضرب حارس مدرسة بنات بالطائف..

عاجل أخبار السعودية .. الطائف .. القبض على سعوديين في قضية ضرب حارس مدرسة بنات بالطائف..

CX_CRqiWAAEgUXl

قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، اليوم الأربعاء، إن مركز السديرة بشرطة محافظة الطائف، تسلم محضر شعبة التحريات والبحث الجنائي، بشأن ضبط سعوديين اثنين (في العقد الثالث من العمر)، لاعتدائهما بالضرب على حارس مدرسة للبنات ومندوب للتعليم بالمحافظة.

وأكد القرشي إحالة المتهمين بكامل أوراق القضية لجهة الاختصاص بتهمة التسبب في إصابة الحارس والمندوب بإصابات بليغة، استدعت نقلهما للمستشفى

واعتدى 8 شبان تتراوح أعمارهم بين 20 و30 عامًا، على حارس مدرسة سدرة للبنات بالطائف، على خلفية خلافٍ سابق بين أقارب الحارس وأقارب الشبان الذين ينتمون لقبيلتين مختلفتين، والذي صادف وجود مندوب إدارة تعليم الطائف.

وباغت الشبان الحارس داخل مقرّ عمله صباح الخميس، وبحوزتهم عصِيّ وأسلحة بيضاء، حيث أصابوا الحارس بجرحٍ غائر في الرأس والوجه ورضوض في الظهر، كما أصيب مندوب التعليم بشجٍّ في رأسه وقطعٍ في اليد ورضوضٍ مختلفة.

وبنقل المصابين للمستشفى، تقرَّر تنويمهما عدة أيام، بينما فضّلت إدارة التعليم الصمت، وتركت البتّ في القضية للجهات المختصة.

عاجل أخبار السعودية .. الطائف .. القبض على سعوديين في قضية ضرب حارس مدرسة بنات بالطائف..