Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حافز 1437 اليوم البوابة الوطنية الجديدة لعام 2016 . حافز الان الاسماء المستفيدة من الدفعات حسب تاريخ التسجيل دفعة 1500 ريال اليوم الاثنين 4-1-2016 الموافق 24 ربيع الاول 1437 تابع التفاصيل

حافز 1437 اليوم البوابة الوطنية الجديدة لعام 2016 . حافز الان الاسماء المستفيدة من الدفعات حسب تاريخ التسجيل دفعة 1500 ريال اليوم الاثنين 4-1-2016 الموافق 24 ربيع الاول 1437 تابع التفاصيل

ماهي البوابة الوطنية  ؟

البوابة الوطنية للعمل (طاقات) هي برنامج متكامل، تحت رعاية صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف). بدأ في 2009 م عندما تم نشر خطة التنمية الاقتصادية التاسعة.

البوابة الوطنية للعمل (طاقات) هي مبادرة وطنية كبرى؛ لإنشاء أكبر منصة افتراضية لسوق العمل في المملكة العربية السعودية، وتمتد لتغطي القطاع الخاص والحكومي.

تكمن رسالة البوابة في تقديم وتبادل خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية؛ لزيادة استقرار وتطوير القوى العاملة في المملكة.

للاطلاع على اسمك ضمن الاسماء التي تم تسربيها اضغط هنا 

حافز 1437 اليوم البوابة الوطنية الجديدة لعام 2016 . حافز الان الاسماء المستفيدة من الدفعات حسب تاريخ التسجيل دفعة 1500 ريال اليوم الاثنين 4-1-2016 الموافق 24 ربيع الاول 1437 تابع التفاصيل

لمعرفة طريقة التسجيل الصحيحة خطوة بخطوة حتى تحصل على مكافئة 2000 ريال اضغط هنا .

ما هي أهداف البوابة الوطنية للعمل (طاقات)؟

تحتوي البوابة الوطنية للعمل (طاقات) على أدوات ربط فعّالة تربط بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل، حيث تطابق رغباتهم وتساعدهم على إيجاد أفضل الوظائف المناسبة لهم. وتضمن طاقات الدعم الوظيفي المستمر، وتيسير التدريب لمساعدة الباحثين عن عمل على تحقيق طموحاتهم المهنية.

ما فوائد البوابة الوطنية للعمل (طاقات) لأصحاب العمل ؟

سيحصل أصحاب العمل على دعم فعلي عبر شبكة الإنترنت؛ لضمان حصولهم على الخدمات التي يريدونها واستفادتهم بأفضل شكل من برامج العمل المتنوعة ضمن البوابة الوطنية للعمل (طاقات).

كيف بإمكاني الدخول إلى حسابي في البوابة ؟

بعد إطلاق البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، سيتم إعلامك بطريقة الدخول وإكمال التسجيل في حسابك في البوابة ، وبعدها يمكنك الاستفادة من جميع خدمات البوابة بشكل كامل.

ماذا يحدث لحسابي وبياناتي أثناء فترة الانتقال ؟

حالياً يتم نقل جميع بيانات ومعلومات حسابك إلى البوابة الجديدة. معلوماتك ستبقى آمنة ولن يحصل لها أي تغيير، ويمكنك بسهولة الدخول إلى حسابك بعد إطلاق البوابة بشكل رسمي .الرجاء زيارة موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) على www.taqat.sa في نهاية شهر أغسطس

لماذا يتم الحجب عن بعض المواقع مثل حافز ومكافأة الجدية للعمل ؟

سيتم إيقاف خدمات هذه المواقع ليتم نقل جميع البيانات إلى موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) بشكل دقيق.

متى سيحدث هذا الحجب ؟

سيبدأ الحجب في يوم 22 أغسطس، وسينتهي بشكل مبدئي في نهاية شهر أغسطس

ما تأثيرات هذا التغيير علي؟

خلال فترة الحجب لن تتمكن من الوصول إلى البرامج مثل حافز ومكافأة الجدية للعمل. وبعد الانتقال الرجاء زيارة موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) على www.taqat.sa حيث ستتمكن من إتمام المهمات.

ما البيانات التي سيتم نقلها؟

سيتم نقل جميع البيانات التابعة للمشتركين، والموجودة حاليا على حافز و موقع برنامج مكافأة الجدية للعمل

هل ستكون عملية نقل البيانات آمنة ؟

نعم، تم توقيع اتفاقية عدم إفصاح من قبل جميع الموظفين الذين سيعملون على هذا الانتقال. وبالإضافة لن يكون هناك تعامل مباشر مع البيانات من دون أن تكون محجوبة.

كيف سيتم إعلامي عن انتهاء فترة الحجب ؟

سيتم الإعلان عن انتهاء هذه الفترة عن طريق الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني. وأيضا بإمكانك العودة إلى موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) بعد نهاية شهر أغسطس للتأكد، ومحاولة التسجيل والدخول

هل هناك احتمال تمديد فترة الحجب ؟

نعم هناك احتمال لتمديد فترة الحجب في حال حدوث ظروف معينة طارئة ولكنها على الأغلب ليست مرجحة. في حال حدوث ذلك سيتم إبلاغكم من خلال رسالة نصية قصيرة أو عبر البريد الإلكتروني.

هل بإمكاني الإطلاع على بياناتي خلال الانتقال ؟

خلال فترة الحجب لن تتمكن من الوصول لمواقع برنامج حافز وبرنامج مكافأة الجدية للعمل لذلك لا يمكن الإطلاع على بياناتك . ومع انتهاء هذه الفترة سيكون بإمكانك تعديل المعلومات على موقع البوابة الوطنية للعمل (طاقات) مباشرة.

نعم ب امكان اي شخص ينتمي لحافز وطاقات التسجيل والانتماء للموقع لمعرفة هل هو مستفيد من كشوفات المبالغ المالية المستحقة ام لا .

وافاد المسؤللين عن برنامج حافز ايضا من اجل الاستمرار للحصول على هذا المخصص يجب على الباحث بأن يستمر ويتواصل فى البحث عن عمل وكما نعلم ايضا انه الغرض الاساسي من هذا المبلغ هو مساعدة الباحث على وصول الى عمل مناسب له .

للحصول على الاسماء المستفيدة من فئة 1500 يلزم رقم هوية
للحصول على الاسماء المستفيدة من فئة 5000 يلزم رقم هوية
للدخول الى الموقع الالكتروني لحافز من هنا
رابط للاستعلام عن اسمك ضمن كشف ال 7000 ريال
رابط المعلومات عن بياناتك في طاقات اضغط هنا

تابعونا على موقع بال تك لمعرفة اخر التطورات حول #حافز . #طاقات . #البوابة الوطنية للعمل طاقات

ملاحظة هامة : الرجاء عدم اتباع اي موقع غير الموقع الرسمي لبرنامج حافز حتى لايتم الخداع والايقاع بك . وللاطلاع على اخر اخبار حافز اكتب في خانة بحث جوجل ( حافز بال تك )  أو الضمان الاجتماعي بال تك وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

حافز 1437 اليوم البوابة الوطنية الجديدة لعام 2016 . حافز الان الاسماء المستفيدة من الدفعات حسب تاريخ التسجيل دفعة 1500 ريال اليوم الاثنين 4-1-2016 الموافق 24 ربيع الاول 1437 تابع التفاصيل