أخبار السعودية اليوم … عسير … مصرع 3 وإصابة 12 إثر حادث مروري في مركز العرين بمنطقة عسير

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 يناير 2016 - 5:12 مساءً
أخبار السعودية اليوم … عسير … مصرع 3 وإصابة 12  إثر حادث مروري في مركز العرين بمنطقة عسير

أخبار السعودية اليوم … عسير … مصرع 3 وإصابة 12  إثر حادث مروري في مركز العرين بمنطقة عسير

اوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت الساعه٤:١٢ من فجر اليوم بلاغاً عن وقوع حادث مروري بمركز العرين به عدد من الاصابات.
وعلى الفور تم توجيه عدد خمس فرق اسعافية للموقع.
وبعد مباشرة موقع البلاغ تبين ان الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع سكويا يستقلها ١٤ شخص مع سيارة حكومية تابعة للشرطة من نوع جيب تويوتا
وقد نتج عن الحادث وفاة شخصين في الموقع واصابة ١٣ شخص تراوحت إصاباتهم مابين البليغه والمتوسطة.
وتم تقديم الخدمه الطبيه الاسعافيه للمصابين ونقل سبع حالات لمستشفى المضه وثلاث حالات لمستشفى الخميس المدني..
وفي وقت لاحق في المستشفى توفي قائد السيارة .
وزار مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح سليمان القرزعي صباح اليوم رجل الأمن المصاب في مستشفى المضة والذي أصيب أثناء تأدية واجبه الأمني بمركز العرين، وذلك للإطمئنان على صحته، وقد رافقه في الزيارة مدير شرطة محافظة طريب العقيد عامر دماك وعدد من رجال الأمن.

وكان في استقبالهم مدير مستشفى المضة شبنان الشهراني الذي أوضح لهم حالة المصاب والرعاية الطبية التي يتلقاها والإجراءات التي اتخذوها حيال حالة المصاب.

وفي ختام الزيارة دعا اللواء القرزعي للمصاب بالشفاء العاجل ووجه بمتابعة حالته الصحية حتى إنهاء إجراءات الإخلاء الطبي.

وقام رئيس مركز العرين الأستاذ مسفر بن محمد القحطاني بزيارة لرجل الأمن المصاب في مستشفى المضة والذي أصيب أثناء تأدية واجبه الأمني بمركز العرين، وذلك للإطمئنان على صحته، وقد رافقه في الزيارة مدير شرطة مركز العرين العقيد جميل مبارك القحطاني وعدد من زملاء المصاب.

وقد التقوا بمدير مستشفى المضة الأستاذ شبنان الشهراني وأوضح لهم جانباً من الرعاية الطبية التي يتلقاها رجل الأمن والإجراءات التي سيتخذونها حيال حالة المصاب.

كما التقوا بوالد المصاب وعدداً من أفراد أسرته داعين الله لهم بشفاء ابنهم ومثمنين دوره البطولي في تأدية عمله، كما وعدوهم بعرض التقرير الطبي عاجلاً على سمو أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، للتوجيه بنقل رجل الأمن بواسطة الإخلاء الطبي للمستشفيات المتقدمة.

الجدير بالذكر أن رجل الأمن المصاب تعرض فجر اليوم للاصطدام أثناء محاولة إيقافه لمهرب مجهولين ونتج عن ذلك إصابة رجل الأمن بإصابات خطيرة ووفاة اثنين من مجهولي الهوية وإصابة آخرين، كما تم القبض على المهرب وتم تحويلهم للجهات المختصة.

أخبار السعودية اليوم … عسير … مصرع 3 وإصابة 12  إثر حادث مروري في مركز العرين بمنطقة عسير

المصدر - وكالات
رابط مختصر