العرب اليوم

أخبار سوريا اليوم السعودية ..بالأسماء قوات النظام تعتقل أعضاء من هيئة مؤتمر الرياض للمعارضة السورية اليوم

أخبار سوريا اليوم السعودية ..بالأسماء قوات النظام تعتقل أعضاء من هيئة مؤتمر الرياض للمعارضة السورية اليوم

ضمن متابعاتنا المختلفة لأهم الاخبار في الشأن السوري حيث اعتقلت قوات النظام السوري، الأربعاء، أحمد العسراوي ومنير بيطار عضوا هيئة التنسيق الوطنية المعارضة والهيئة العليا للمفاوضات، عند نقطة الحدود اللبنانية السورية، لدى توجههما إلى العاصمة الرياض؛ للمشاركة في اجتماع للهيئة المقرر الأحد المقبل، بحسب “الشرق الأوسط”.

1449690574883587200

ولم يصدر أي توضيح من قبل السلطات السورية حول خلفيات وأسباب عملية الاعتقال التي اعتبرت قوى المعارضة أنها بمنزلة صفعة كبرى لمساعي الحل السياسي الذي أقرت الأمم المتحدة خطواته الأولى في القرار «2254»، غير أن هيئة التنسيق أصدرت بياناً حول ما حدث.

ووصف البيان العملية بـ”الإجراء التعسفي الذي يتعارض مع الجهود السياسية التي يدفع بها المجتمع الدولي ومجموعة العمل الدولية”، مشدداً على أنه يندرج أيضاً في إطار “تقويض قرار مجلس الأمن (2254) لعام 2015 لإنجاز حل سياسي تفاوضي”.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار سوريا اليوم السعودية ..بالأسماء قوات النظام تعتقل أعضاء من هيئة مؤتمر الرياض للمعارضة السورية اليوم

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى