العرب اليوم

أخبار عاجل السعودية تعرض طائرة سعودية للاختطاف اليوم تابع التفاصيل

أخبار عاجل السعودية تعرض طائرة سعودية للاختطاف اليوم تابع التفاصيل

a6720143-0b81-4c8b-9da5-1b68ff678533

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الاحداث والتطورات في المملكة حيث أفادت مصادر صحفية أن برج المراقبة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تلقى معلومات من السفارة السعودية بسنغافورة، عن تعرض طائرة تابعة للخطوط السعودية قادمة من مطار شانقي بسنغافورة للاختطاف.

وأن الجهات الأمنية بالمطار تواصلت مع قائد الطائرة ذات الرحلة رقم (837) فور دخوله الأجواء السعودية، حيث أفاد بأن الأمور داخل الطائرة تسير بشكل طبيعي.

وأضافت المصادر أن الجهات الأمنية بالمطار اتخذت الإجراءات الاحترازية، حيث تم توجيه الطائرة فور هبوطها إلى أرض المطار عند حوالي الساعة العاشرة من مساء أمس الأربعاء إلى مدرج منعزل.

بينما كان بانتظارها بالمدرج وحدة من القوات الأمنية ووحدات من الإطفاء، وقام مختصون بفحص الطائرة، للتثبت من عدم وجود ما يثير الاشتباه، حيث تبين أن معظم الركاب كانوا من المعتمرين، وألا وجود لأي شبهة اختطاف.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار عاجل السعودية تعرض طائرة سعودية للاختطاف اليوم تابع التفاصيل

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى