العرب اليوم

أخبار السعودية اليوم تبوك عاجل الان إصابتان وحالة دهس لمواطنة في حادثين

أخبار السعودية اليوم تبوك عاجل الان إصابتان وحالة دهس لمواطنة في حادثين

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الاحداث والتطورات الحاصلة في المملكة ومع ازدياد الحوادث الحاصلة حيث حادث على طريق الدائري تابع التفاصيل .

1

باشرت الفرق الإسعافية بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك، حادثاً بالطريق الدائري قرب قاعة تبوك الكبرى للاحتفالات حيث نتج عن الحادث مصابين حالتهما متوسطة أحدهما كان محتجزاً وتم تحريره من قبل الدفاع المدني، وتم نقلهما لمستشفى الملك سلمان العسكري ومستشفى الملك خالد المدني.

0476afae-1171-46de-bdfe-edb04b47f18f

وأوضح خالد بن مرضي العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك، أن ثلاثة فرق إسعافية شاركت في التعامل مع الحادث بالإضافة لفرقة طبية متقدمة والقيادة الميدانية، فيما باشرت الفرق حالة دهس بحي الصالحية نتج عنها إصابة مواطنة في العقد الثالث من العمر وحالتها حرجة جدا تم نقلها لمستشفى الملك خالد المدني بتبوك بمشاركة فرقة طبية متقدمة وفرقة إسعافية.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار السعودية اليوم تبوك عاجل الان إصابتان وحالة دهس لمواطنة في حادثين

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى