العرب اليوم

أخبار عاجل السعودية الرياض.. اختفاء طالبة ثانوي في ظروف غامضة اليوم

أخبار عاجل السعودية الرياض.. اختفاء طالبة ثانوي في ظروف غامضة اليوم

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الاخبار المتعلقة بالمملكة حيث حادثة اختفاء جديدة لفتاة تبلغ من العمر 21 ربيعا تابع التفاصيل .

images

ان الحادثة التي وقعت، بحي الدار البيضاء في الرياض، بمثابة الصدمة العنيفة لعائلة الفتاة البالغة من العمر (٢١ عاماً) والتي اختفت بشكل مفاجئ دون معرفة أي تفاصيل عن مكان تواجدها أو مصيرها حتى وقت إعداد هذا الخبر.

وتقول رواية ذوي الفتاة المفقودة: إن ابنتهم – التي تعاني من نوبات المس والتصرف لا شعورياً أحياناً – عادت من المدرسة بعد تأدية اختباراتها الدراسية بالمرحلة الثانوية بشكل اعتيادي وقامت بتنظيف المنزل قبل أن يشعروا بغيابها عن الأنظار ويبحثوا عنها في جميع أنحاء المنزل.

وعلى الرغم من وجود عباءة الفتاة المفقودة و(شنطتها) اليدوية في المنزل والبحث في جميع الأماكن والتواصل مع الأقارب والجيران وصديقاتها إلا أن محاولات العثور عليها باءت بالفشل ليتجهوا بعد ذلك لتسجيل بلاغ رسمي في قسم شرطة العزيزية عن اختفائها مشيرين إلى أنها سمراء البشرة وملابسها التي كانت ترتديها عبارة عن بنطلون أسود وبلوزة (بيج) ولم تكن ترتدي عباءة أو غطاء على الرأس.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار عاجل السعودية الرياض.. اختفاء طالبة ثانوي في ظروف غامضة اليوم

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى