أخبار السعودية اليوم .. الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل جائزة جازان للتقوق والإبداع..

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 ديسمبر 2015 - 2:50 مساءً
أخبار السعودية اليوم .. الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل جائزة جازان للتقوق والإبداع..

أخبار السعودية اليوم .. الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل جائزة جازان للتقوق والإبداع..

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جائزة جازان للتفوق والإبداع مساء غد الثلاثاء حفل تسليم جائزة جازان للتفوق والإبداع في دورتها العاشرة وذلك بفندق راديسون بلو بتواجد عدد كبير من ضيوف الجائزة.

وأعرب أمين عام الجائزة الدكتور حسن بن حجاب الحازمي عن سعادة الجميع برعاية سموه لحفل الجائزة ودعمه المتواصل واهتمامه الدائم بتكريم المبدعين والمتميزين من أبناء المنطقة مقدما تهنئته للفائزين والفائزات من أفراد ومؤسسات.

وبين أن الجائزة ستكرم في عامها الحالي “39” فائزاً وفائزة أفراداً ومؤسسات من خلال ثمانية فروع تشمل: القرآن الكريم والسنة النبوية والأداء المميز والتفوق الدراسي والإبداع الأدبي والفني والشخصية الثقافية والعلمية والبحث العلمي إضافة إلى فرع الابتكارات وريادة الأعمال وفرع حماية البيئة.

وأوضح الدكتور الحازمي بأن هذه الدورة للجائزة تأتي وهي تحمل اسمها الجديد (جائزة جازان للتفوق والإبداع ) بعد أن تفضل سمو أمير المنطقة بإعلانه عن تغيير مسماها في الحفل الختامي للدورة التاسعة من (جائزة الأمير محمد بن ناصر للتفوق والإبداع ) إلى (جائزة جازان للتفوق والإبداع ) مؤكداً سموه حينها أن جازان بتاريخها الثقافي والأدبي والعلمي العريق تستحق أن تكون الجائزة باسمها.

وأضاف الدكتور الحازمي وإن كان اسم الجائزة قد تغير، فإن دعم سموه ورعايته وتفقده ومتابعته الحثيثة، وتوجيهاته السديدة لم تتغير، ولا أستطيع أن أصف سعادته وهو يرى الجائزة في دورتها العاشرة بهذه الصورة المبهجة.

وفي ختام تصريحه قدم أمين الجائزة شكره إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز على رعايته لهذه الجائزة ودعمها مادياً ومعنوياً، ولكل رجال الأعمال والمؤسسات التي دعمت الجائزة، ولمجلس أمناء الجائزة ومجلس إدارتها، ورؤساء الفروع، والمحكمين، وكل من شارك بجهد أو فكرة أسهمت في إنجاح الجائزة في دورتها العاشرة .

أخبار السعودية اليوم .. الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل جائزة جازان للتقوق والإبداع..

المصدر - وكالات
رابط مختصر