العرب اليوم

أخبار السعودية اليوم .. بريدة .. إصابة 7 عمال في حادثة انهيار مبنى و 3 عمال مازالوا تحت الانقاض…

أخبار السعودية اليوم .. بريدة .. إصابة 7 عمال في حادثة انهيار مبنى  و 3 عمال مازالوا تحت الانقاض…

شهد مصنع الجميع للمرطبات بمدينة بريدة مساء اليوم الأحد حادث سقوط مبنى تحت الإنشاء في الجهة الخلفية للمصنع خصص ليكون محطة لتحلية المياه على مساحة 40 متر تقريباً، وسقط المبنى أثناء عمل الصبّة مما أدّى إلى إصابة سبعة من العمال تم إنقاذ أربعة منهم ومازال ثلاثة تحت الأنقاض حتى إعداد الخبر.

وقد باشرت كافة القطاعات الحكومية المختصة يتقدمها الهلال الأحمر السعودي وكذلك الدفاع المدني والذي يقوم بمهمة إخراج المحتجزين من الأنقاض.

وذكر العقيد إبراهيم أبا الخيل المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالقصيم في بيانه الأولي بأن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة بريدة تبلغ في تمام الساعة ( 5:12 ) من مساء هذا اليوم الأحد عن انهيار جزء من مبنى تحت الانشاء ( دور ارضي ) تابع لمصنع يقع شرق مدينة بريدة .

وقال وقد تم تحريك فرق الانقاذ والمعدات الثقيلة اللازمة للموقع وتطبيق خطة الإسناد الداخلي لمديرية الدفاع المدني بالقصيم حيث تم دعم الموقف بالقوى البشرية والآلية المطلوبة.

كاشفا أنه لاتزال الفرق تتعامل مع الحادث، ومن خلال المعلومات الواردة وعمليات البحث والانقاذ لايزال ستة أشخاص محتجزين بالموقع حتى اعداد هذا البيان ويجري العمل على إنقاذهم.

أخبار السعودية اليوم .. بريدة .. إصابة 7 عمال في حادثة انهيار مبنى  و 3 عمال مازالوا تحت الانقاض…

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى