العرب اليوم

أخبار السعودية .. صور الشهيد “السهيان” تزيّن حفل طلاب ابتدائية عذفاء

أخبار السعودية .. صور الشهيد “السهيان” تزيّن حفل طلاب ابتدائية عذفاء

السهيان

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الأخبار المتعلقة بالمملكة  حيث أقامت مدرسة عذفاء الابتدائية بمركز عذفاء التابع لتعليم منطقة الجوف، حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسيًّا، وفي بادرة هي الأولى على مستوى المنطقة، أهدى طلاب المدرسة تفوقهم إلى شهداء الوطن والمرابطين بالحد الجنوبي، وعلى رأسهم الشهيد العقيد ركن عبدالله السهيان.

وذكر مدير المدرسة سالم مطلق الشمري -خلال كلمته- إن هذه البادرة تدلّ على لحمة أبناء هذا الوطن، وأنهم يد واحدة على من يريد المس أو العبث بأمنه، طالبًا من أبنائه الطلاب الدعاء للشهداء والمرابطين، واختتم قائد المدرسة حديثه بالدعاء لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ونائبيه بالتوفيق والسداد.

وقال المرشد الطلابي الدكتور عبدالعزيز فتال الرويلي، إنه يجب تشجيع أبنائنا الطلاب على مثل هذه المبادرات، والسعي لتفعيل مثل هذه الأنشطة التي ترسّخ لدى الطالب حب الوطن ورجال الأمن البواسل.

وقام قائد المدرسة بتكريم أبنائه الطلاب المتفوقين بوشاح الجيش والهدايا وشهادات الشكر والتقدير، وتكريم المعلمين المتميزين.

اللهم نصرك المؤزر لجنود الحق والسلام والإسلام، اللهم أنصر من نصر الدين وآآزر الحق يا قوي يا عزيز ، عاش سلمان والعزة للإسلام !،،.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار السعودية .. صور الشهيد “السهيان” تزيّن حفل طلاب ابتدائية عذفاء

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى