العرب اليوم

أخبار السعودية اليوم بالصور.. أمطار خفيفة تكشف سوء التصريف في شوارع تبوك

أخبار السعودية اليوم بالصور.. أمطار خفيفة تكشف سوء التصريف في شوارع تبوك

 

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الأحداث حول الطقس اليوم في المملكة خصوصا على المناطق التي سوف تتأثر بالبرودة كشفت الأمطار الخفيفة التي هطلت، صباح اليوم، على مدينة تبوك، ضرورة إصلاح شوارعها التي أصبحت مستنقعات مائية مسببة ازدحاماً شديداً، حيث قامت أمانة تبوك بإزاحة المياه بآلياتها ومعداتها من بعض التقاطعات كما أغلق المرور طُرقاً أخرى.

مطر

يذكر أن الأمطار التي هطلت على تبوك وضواحيها تراوحت ما بين الخفيفة والمتوسطة وما زالت السماء ملبدةً بالغيوم، وتوقعات بمشيئة الله بهطول أمطار في الساعات المقبلة.

مطر

في حين توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم عن تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية على منطقة تبوك.

مطر

نتمنى السلامة للجميع خصوصا على الطرقات السريعة من المملكة والانتباه الى انعدام الرؤية في الظلام وعدم التجمع حول برك المياه وأماكن تجمعها للحفاظ على ارواحكم ف أرواحكم غالية علينا .. تابعونا ..

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار السعودية اليوم بالصور.. أمطار خفيفة تكشف سوء التصريف في شوارع تبوك

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى