Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار السعودية.. القطيف | خطف مواطن وتصويره أثناء إطلاق النار عليه وإلقاءه… السبت 8 ربيع الاول 1437 الموافق 19-12-2015

أخبار السعودية.. القطيف | خطف مواطن وتصويره أثناء إطلاق النار عليه وإلقاءه… السبت 8 ربيع الاول 1437 الموافق 19-12-2015

أقدم عدد من الأشخاص على خطف مواطن ثلاثيني تحت تهديد السلاح في جزيرة تاروت بمحافظة القطيف والاعتداء عليه بالضرب وتصويره وإطلاق النار عليه ومن ثم الإلقاء به ببلدة القديح.

ووفقاً للمتحدث الرسمي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، فإنه ورد بلاغ عند الساعة الثانية عشرة من صباح يوم الجمعة إلى شرطة محافظة القطيف من مستشفى القطيف المركزي يفيد بإسعاف مواطن ثلاثيني يسكن بلدة تاروت جراء إصابته بطلق ناري بالقدم وجروح قطعية متفرقة بالجسم.

وأوضح أن المعتدى عليه أفاد بتعرضه للاختطاف من قبل عدد من الأشخاص تحت تهديد السلاح أثناء تواجده بالقرب من أحد المحال التجارية بالبلدة والاتجاه به لمنطقة زراعية ببلدة العوامية والاعتداء عليه بالضرب وتصويره وإطلاق النار عليه ومن ثم الإلقاء به ببلدة القديح.

وأضاف الرقيطي أن المختصين يباشرون إجراءات الضبط الجنائي للعمل الإجرامي المشين والتحقيق فيه، بعد تعرف المجني عليه على ثلاثة من الجناة حيث تبين أنهم مطلوبون في عدد من القضايا الأمنية والجنائية، ويجري العمل على متابعتهم والقبض عليهم لتقديمهم للعدالة.