Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار السعودية … العوامية …. مطلوب للشرطة ثلاثيني العمر وعشريني يتبادلان إطلاق النار على بعضهما

أخبار السعودية … العوامية …. مطلوب للشرطة ثلاثيني العمر  وعشريني يتبادلان إطلاق النار على بعضهما

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم الاخبار المتعلقة باطلاق النار في البلاد حيث اطلق شاب عشريني النار على اخر عقب خلاف بينهما تابع الخبر .

الشرطة

قال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي: “تبلغت شرطة محافظة القطيف عن إسعاف مواطن عشريني يسكن بلدة العوامية، تم نقله من المركز الصحي بالبلدة لمستشفى القطيف المركزي جراء إصابته بعدة طلقات نارية”.

وأضاف “الرقيطي” أن مواطناً ثلاثينياً مطلوباً في عدد من القضايا راجع مركز شرطة شمال القطيف بوقت لاحق، مشيراً لتعرضه لإطلاق النار من قبل المصاب إثر خلاف نشب فيما بينهما وإصابته هو الآخر باليد والبطن.

وتابع: أنه أدلى بمعلومات عن قيام أحد الأشخاص – معروف لديه – بإطلاق النار على المجني عليه الأول وإصابته، وتم التحفظ على المدعي، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأشار الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، إلى أن المختصين بالشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للحادثة والكشف عن ملابساتها.

يذكر ان الشرطة السعودية تلقي القبض على كل من تسول لة نفسة العبث ب امن المملكة وسلامة المواطن .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار السعودية … العوامية …. مطلوب للشرطة ثلاثيني العمر  وعشريني يتبادلان إطلاق النار على بعضهما