أخبار داعش السعودية .. تنظيم داعش يهدد السعودية اليوم … تابع التفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 3:08 صباحًا
أخبار داعش السعودية .. تنظيم داعش يهدد السعودية اليوم … تابع التفاصيل

أخبار داعش السعودية .. تنظيم داعش يهدد السعودية اليوم … تابع التفاصيل

ضمن متابعات رجال الشرطة البواسل للتنظيمات الارهابية وكل من يحاول المساس ب أمن المملكة حيث القبض على العديد من المتهمين بتهديد أمن المملكة تابع التفاصيل .

أطاحت الأجهزة الأمنية بـ377 متهمًا بالانضمام لتنظيم “داعش” الإرهابي، خلال الـ57 يومًا الماضية بعدة مواقع بمناطق المملكة، من بينهم أربعة متهمين من الجنسية الأمريكية، وأربعة آخرين من جمهورية جنوب إفريقيا، وبلجيكي.

وقالت مصادر أمنية، إن الضربات الاستباقية أسهمت في شلّ حركات العناصر المتورطة في الانضمام لخلايا إرهابية. وأسفرت العمليات الأمنية عن الإطاحة بـ287 سعوديًّا و29 سوريًّا و26 يمنيًا وصومالي وثلاثة مصريين وتركيين وثلاثة فلسطينيين وبنغالي وستة سودانيين وإثيوبي وأفغاني وباكستاني ونازح.

وأكدت المصادر أن المتهمين لا يزالون رهن التحقيقات لمعرفة مدى تورطهم بقضايا إرهابية وقعت داخل المملكة، لافتة إلى أن عمليات ضبطهم تمت منذ مطلع هذا العام 1437هـ، وشهدت بعض العمليات مصرع مطلوبين في قضايا إرهابية واستشهاد وإصابة عدد من رجال الأمن، بحسب ما نشرته صحيفة “الجزيرة”، الأحد (الـ‏02‏ من ربيع الأول‏، 1437هـ)/ (الـ13 من ديسمبر 2015).

جدير بالذكر أن الموقوفين على ذمم قضايا إرهابية منذ 12 عامًا وحتى الآن، بلغ عددهم 5148 متهمًا من 42 جنسية، بينما صدرت أحكام عدة بحق غالبيتهم، من أبرزها القتل والسجن لمدد مختلفة .

يذكر ان قوات الداخلية السعودية قد القت القبض على العديد من المتهمين بتهديد امن المملكة قبل اسبوعين .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار داعش السعودية .. تنظيم داعش يهدد السعودية اليوم … تابع التفاصيل

المصدر - متابعات
رابط مختصر