أخبار اليمن .. بالفيديو متشرد” يمني فصيح “يعري” الحوثيين في شوارع تعز بالفيديو اليوم

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 ديسمبر 2015 - 1:51 صباحًا
أخبار اليمن .. بالفيديو متشرد” يمني فصيح “يعري” الحوثيين في شوارع تعز بالفيديو اليوم

أخبار اليمن .. بالفيديو متشرد” يمني فصيح “يعري” الحوثيين في شوارع تعز بالفيديو اليوم .

ضمن متابعاتنا المختلفة لأهم الاخبار المتعلقة بالاحداث في اليمن حيث فيديو ليمني فصيح يعري الحوثين تابع الفيديو .

رغم المعلومات الكارثية التي تتحدث عن وقائع يرتكبها التمرد الحوثي ضد البلد الشقيق، وسكانه المدنيين، ومرافقه العامة؛ إلا أن مقطع فيديو متداولا على مواقع التواصل الاجتماعين لمتشرد يمني من أبناء تعز، أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نجح في “تعرية” التمرد الحوثي، وممارساته.

وظهر في مقطع الفيديو المتشرد المسن من أبناء محافظة تعز (منطقة الضبوعة)، وهو يلقي قصيدة فاضحة ضد الحوثيين، على رصيف أحد الشوارع؛ حيث راح يهاجم فكرهم وتقاطعاتهم مع أعداء اليمن، ويتوعدهم بالهزيمة والانكسار.

وفيما أبدى مسجل الفيديو استغرابه من فصاحة المسن الذي تبدو عليه حالة العوز وأنه “أمي” حيث بادر إلى سؤاله عن سر فصاحته ليتفاجأ باعتراف المسن (يدعى أحمد محمد الحبيشي)، بمستواه الدراسي، وكشف الحبيشي أنه جامعي خريج جامعة المستنصرية بالعراق بدرجة بكالوريوس تخصص إعلام عام 1997، بحسب موقع “المشهد اليمني”.

وأوضح أنه لم يحظَ بوظيفة بعد عودته نتيجة إقصائه بسبب قصيدة هاجم فيها حزب المؤتمر الشعبي العام (الذي يقوده المخلوع صالح)، وأصبح متشردًا في شوارع تعز.

وأثار اعتراف الحبيشي بدرجته العلمية ضجة وسط الناشطين اليمنيين على مواقع التواصل الاجتماعي متحسرين على ضياع عمره في التعليم دون حصوله على وظيفة.

وعلق أحد الناشطين بالقول: “ظننت الرجل في البداية مجنونًا ومشردًا في الشوارع غير أنني تفاجأت أنه من حملة الشهادات العليا في دولة كان يقودها الفاسدون، ولذلك لم يتحصل على وظيفة”.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار اليمن .. بالفيديو متشرد” يمني فصيح “يعري” الحوثيين في شوارع تعز بالفيديو اليوم .

المصدر - متابعات
رابط مختصر