لجين الهذلول أخبار الإمارات تمنع “لجين الهذلول” من دخول أراضيها اليوم .

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 ديسمبر 2015 - 2:07 صباحًا
لجين الهذلول أخبار الإمارات تمنع “لجين الهذلول” من دخول أراضيها اليوم .

بالفيديو لجين الهذلول أخبار الإمارات تمنع “لجين الهذلول” من دخول أراضيها اليوم .

ضمن متابعاتنا المختلقة لآخر التطورات حول العالم حيث اخبار الفتاة لجين الهذلول حيث منعتها دولة الامارات العربية لجين من دخول اراضيها .

https://youtu.be/R9_4e9VYMlo

منعت دولة الإمارات العربية المتحدة المواطنة السعودية لجين هذلول الهذلول من دخول أراضيها بتهمة التحريض على حكومة المملكة عبر استغلال قضية قيادة السيارة.

وقالت الهذلول، الخميس (28 صفر1437)، عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “أولًا ممنوعة من السفر من السعودية وبعدما فك صرت ممنوعة من دخول الإمارات” مضيفة أن “الإشاعة تقول إن المنع جاء بطلب من السعودية، طيب السعودية فكت منع السفر عني ليش منع دخول الإمارات ما زال قائما؟”.

واعتبرت أن “المضحك في الموضوع أن قرض سيارتي من الإمارات، والآن السيارة في الرياض، لا أنا أقدر أسوقها ولا أنا أقدر أدخل البلد اللي مستفيد من مالي” حسب تعبيرها.

من جانبهم، دشَّن مغردو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسما تحت عنوان “#منع_لجين_الهذلول_من_دخول_الإمارات” شاركوا فيه بمئات التغريدات التي عبروا من خلالها عن آرائهم المختلفة.

يُذكر أن الهذلول كانت قد أثارت المجتمع السعودي أواخر العام الماضي، بعد محاولتها كسر قانون المملكة الذي يحظر قيادة المرأة للسيارة بعد محاولتها الدخول للوطن قادمة من الإمارات عبر منفذ البطحاء؛ حيث أثارت موجة من الجدل عبر مقاطع فيديو وتغريدات كتبتها حينها، ما اضطر قوات الأمن للتحفظ عليها وعلى الإعلامية ميساء العامودي التي كانت برفقتها ليتم الإفراج عنهما في وقت لاحق.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

بالفيديو لجين الهذلول أخبار الإمارات تمنع “لجين الهذلول” من دخول أراضيها اليوم .

المصدر - متابعات
رابط مختصر