Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار جوري الخالدي.. أحدث فيديو وصور للطفلة جوري الخالدي برفقة والديها… الأربعاء 2-12-2015 الموافق 20 صفر 1437…

أخبار جوري الخالدي.. أحدث فيديو وصور للطفلة جوري الخالدي برفقة والديها… الأربعاء 2-12-2015 الموافق 20 صفر 1437…

أصدرت شرطة منطقة الرياض بياناً تفصيلياً بعملية العثور على الطفلة المفقودة “جوري الخالدي”.

وأوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان أنه إشارة إلى المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي المتضمن اختطاف طفلة صغيرة من احد المراكز الطبية شرق مدينة الرياض وما تلاه من مناشدة ذويها للجهات الأمنية بالعمل على إعادتها، فقد صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض في حينه بالعمل على سرعة الوصول للطفلة وضمان سلامتها في المقام الأول وضبط الجناة.

وتابع: “عليه فقد تم تشكيل فريق عمل على مستوى عالي من المهارة والخبرة من إدارة التحريات والبحث الجنائي، حيث تم العمل على دراسة ظروف البلاغ وملابساته وبذل الجهود على كافة الأصعدة والمحاور وبث التحريات في جميع الاتجاهات ودراسة كل الاحتمالات وإعطاء القضية حقها من الاهتمام وبذل أقصى الجهود ليل نهار في سباق مع الزمن لضمان سلامة الطفلة وسرعة العثور عليها وتحقيق جانب الطمأنينة لإفراد المجتمع”.

 

وأضاف البيان: “وبفضل من الله وتوفيقه تم التوصل إلى معلومات هامة تمس كنة هذا البلاغ حيث جرى تحليلها بما يضمن الوصول للجاني والطفلة، كما تم خلال الأيام الماضية رصد تحركات أحد الجناة ومتابعته حتى تم التحقيق من تورطه بارتكاب الحادثة وتواجد الطفلة برفقته في إحدى الشقق السكنية شرق مدينة الرياض”.

وأوضح أنه تم إعداد خطة أمنية محكمة تم من خلالها رصد الجاني الذي اتضح أنه شخص خطير للغاية مطلوب في عدة قضايا هامة، وجرت مباغتته والإيقاع به والعثور على الطفلة جوري (سنتان) بداخل الشقة وهي بصحة جيدة برفقة امرأة من الجنسية الإثيوبية في العقد الثالث من العمر.

وأكد أنه تم القبض على شخص من الجنسية السورية في العقد الثالث من العمر مشارك في واقعة الاختطاف حاول ارتكاب الفرار على متن سيارة حيث تم ضبطه، وجرى تسليم الطفلة المحتجزة لوالدتها عقب إجراء الكشف الطبي عليها للتثبت من سلامتها وضبط كل من له صلة بهذه القضية ومسبباتها وإجراء المعاينة اللازمة من قبل الجهة المختصة لمكان احتجاز الطفلة.

وبتفتيشه تم العثور على سلاح من نوع مسدس وكمية من مادة الحشيش المخدر، كما تم رفع العينات وإحالة المقبوض عليهم والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.

وأكدت شرطة منطقة الرياض وقوفها بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا البلد، وأهابت بالجميع البعد عن تناقل الشائعات والجهود الميدانية التي كادت أن تعرض أمن وسلامة الطفلة للخطر.

CVK2dQzUkAAey2T

 

وأكد مدير شرطة الرياض اللواء سعود بن عبد العزيز الهلال في اتصال مع قناة “الإخبارية” أن بياناً رسمياً سيصدر الليلة عن تفاصيل قضية الفتاة “جوري الخالدي”.

وأطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، مساء اليوم، بخاطف الطفلة التي تم اختطافها قبل أيام أثناء وجودها مع والديها داخل أحد المستوصفات الطبية.

وأكدت مصادر في الشرطة، في وقت سابق، عدم صحة ما تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول العثور على جثة الطفلة غريقة على شواطئ المنطقة الشرقية.

العثور على الطفلة المختطفة جوري في شقة شرق الرياض برفقة خادمة إثيوبية

أطاحت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، مساء اليوم، بخاطف الطفلة جوري الخالدي التي تم اختطافها قبل أيام أثناء وجودها مع والديها داخل أحد المستوصفات الطبية.

وكشف مصدر خاص في تصريح لـ”تواصل” أنه عند مداهمة رجال الأمن للشقة الواقعة في أحد أحياء شرق الرياض، تم العثور على الطفلة مع خادمة إثيوبية، مؤكداً أنها بصحة جيدة، بفضل الله.

وأوضح “المصدر” أن المتهم المقبوض عليه “سعودي الجنسية”، ويخضع حالياً للتحقيق من جانب رجال الأمن.

ومن المنتظر أن تعلن الجهات الأمنية تفاصيل القبض على المتهم وتحرير الطفلة المختطفة خلال الساعات المقبلة.