Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار السعودية .. الدمام .. بالفيديو مواطنون يضربون شاب اتهموه بالتحرش… الثلاثاء 1-12-2015 الموافق 19 صفر 1437

أخبار السعودية .. الدمام .. بالفيديو مواطنون يضربون شاب اتهموه بالتحرش… الثلاثاء 1-12-2015 الموافق 19 صفر 1437

شهد كورنيش الدمام (الواجهة البحرية) حادثة عنيفة، بين مجموعة المواطنين الذين انهالوا ضربًا على شاب، اتهموه بالتحرش بإحدى الفتيات على الكورنيش.

وأظهر فيديو، تداولته عديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تجمّعًا كبيرًا للمواطنين وهم يعدُون خلف أحد الشباب، بينما تصرخ إحدى السيدات وتطالب بالإمساك به.

وظهر بالفيديو مواطنون وهم يتناوبون الاعتداء على الشاب، قبل أن يمسك به أحدهم ويلقي به أرضًا، ثم يركله في وجهه بعنف، ليفقد الشاب الوعي ويسقط مغشيًّا عليه.

وأكد بعض المعلقين على الفيديو أن الشابّ كاد أن يلفظ أنفاسه من شدة الضرب الذي تعرض له. مؤكدين أنه كان من المفترض أن يمسكوا بالشاب ويسلموه للجهات الأمنية لتولي التحقيق، ليحصل على العقاب الذي يستحقه إن كان فعلًا قد تحرش بالفتاة. بينما أبدى آخرون تأييدهم لما شاهدوه بالفيديو، مطالبين بإنزال أقسى عقوبة ممكنة بالشباب المتحرشين لوقف هذه الظاهرة، حتى لو كان العقاب فوريًّا ومن قبل المواطنين في الشارع.