العرب اليوم

أخبار السعودية مكه بالفيديو مصرع شخصين واصابة أربعة 4 آخرين عقب اقتحام سيارة صالون حلاقه «حلاق» في مكة تابع الفيديو

أخبار السعودية مكه بالفيديو مصرع شخصين واصابة أربعة 4 آخرين عقب اقتحام سيارة  صالون حلاقه «حلاق» في مكة تابع الفيديو

ضمن متابعات موقع بال تك لأهم وآخر الأخبار على الساحة السعودية حيث ادى سائق متهور الى مقتل شخصين واصابة 4 اخريم اثر اقتحام سيارتة محل تابع التفاصيل .

1

لقي شخصين مصرعهم وأصيب أربعة آخرين بإصابات مختلفة تراوحت مابين المتوسطة والخفيفة إثر حادث اقتحام سيارة جمس صالون حلاقة ومحل حلويات بحي الشرائع بمكة المكرمة.

وأوضح عبدالعزيز بادومان المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة، بأنه تلقت غرفة عمليات الهيئة، بلاغاً من مواطن يفيد بوجود حادث تصادم ودهس متعدد في حي الشرائع شارع (٦٤)، وعلى الفور تم توجيه فرقتين اسعافيتين وفرقة تدخل سريع.

وأضاف بادومان أنه عند وصول أول فرقة للموقع تبين أن سيارة جمس عائلي اصطدمت ودخلت إلى داخل صالون حلاقة وتجاوزته من الطرف الآخر لتصل إلى محل بيع حلويات، مما نتج عنه وجود ٤ إصابات وحالتين وفاة، وقد تم إسعاف ونقل ثلاث حالات إلى مستشفى الملك فيصل وحالة بسيطة رفضت النقل.

نتمنى السلامة للجميع تابعونا على موقع بال تك لأهم الاخبار .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

 

أخبار السعودية مكه بالفيديو مصرع شخصين واصابة أربعة 4 آخرين عقب اقتحام سيارة  صالون حلاقه «حلاق» في مكة تابع الفيديو

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى