العرب اليوم

آخر أخبار السعودية عاجل .. وفاة المخطوفة جوري الخالدي تبين انة اشاعة كاذبة وهناك تشابة أسماء ..تابع التفاصيل

آخر أخبار السعودية عاجل .. وفاة المخطوفة جوري الخالدي تبين انة اشاعة كاذبة وهناك تشابة أسماء ..تابع التفاصيل .

ضمن متابعات موقع بال تك لمعرفة آخر الأخبار حول مصير الطفلة المخطوفة جوري الخالدي حيث تضاربت الأنباء عن وفاة الطفلة الا انها انباء غير صحيحة تابع التفاصيل .

11

نفت شرطة منطقة الرياض، العثور على جثة الطفلة جوري الخالدي المختطفة منذ الأسبوع الماضي من أمام مستوصف طبي بالرياض، مشيرة إلى أنه لا صحة مطلقاً لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن العثور عليها غريقة على إحدى شواطىء المنطقة الشرقية.

واضافت” عن مصدر مسؤول قوله، إن عمليات البحث والتحري مستمرة عن الطفلة جوري التي اختفت أثناء لهوها في داخل مستوصف برفقة أهلها بشارع التخصصي بالرياض قبل نحو أسبوع، محذراً من ترويج الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الشرطة ستصدر بياناً رسمياً عن تفاصيل الواقعة فور العثور عليها.

جدير بالذكر أن عدداً من المغردين قد تداولوا خبراً يفيد بالعثور على جثة الطفلة جوري الخالدي، تبين أنه خبر من العام قبل الماضي حول العثور على طفلة من الجبيل تدعى أيضاً جوري الخالدي وتبلغ من العمر خمسة أعوام، وكانت قد توفيت غرقاً على شاطىء الفناتير.

هذا وقد حذرت الشرطة من تناول الشائعات وذلك لعدم بث الرعب لدى عائلة المخطوفة وكل من يصدر الاشاعات سيعرض نفسة للعقوبة تابعونا على موقع بال تك .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

آخر أخبار السعودية عاجل .. وفاة المخطوفة جوري الخالدي تبين انة اشاعة كاذبة وهناك تشابة أسماء ..تابع التفاصيل .

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى