Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار طقس السعودية.. أحوال طقس السعودية .. حالة طقس الأسبوع #تحذيرات الأرصاد الجوية من أمطار رعدية جديدة على 9 مناطق بدءاً من الإثنين المقبل ..

 أخبار طقس السعودية.. أحوال طقس السعودية .. حالة طقس الأسبوع #تحذيرات الأرصاد الجوية من أمطار رعدية جديدة على 9 مناطق بدءاً من الإثنين المقبل ..

ضمن متابعات موقع بال تك لآخر الأخبار المتوقعة للطقس حيث أطلقت دائرة الأرصاد الجوية عن توقعات بهطول أمطار غزيرة على 9 مناطق تابع التفاصيل .

طقس

 

قالت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، اليوم السبت، إن موجة أخرى من التقلبات الجوية سيبدأ تأثيرها من الثلاثاء المقبل، متوقعة هطول أمطار رعدية على عدد من مناطق المملكة.

وبحسب توقعات “الأرصاد” فإن من الثلاثاء إلى الجمعة ستشهد مناطق حائل، والحدود الشمالية، والجوف، وشمال المنطقة الشرقية، أمطاراً رعدية، فيما ستكون القصيم والمدينة المنورة على موعد من الأربعاء إلى الجمعة.

وتابعت “الأرصاد” تحذيراتها بأن الأمطار الرعدية ستهطل من الخميس إلى السبت على شمال الرياض، ومكة المكرمة، والباحة، داعية الجميع لمتابعة موقع الانذار المبكر للتعرف عن الحالة المطرية.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

 

 أخبار طقس السعودية.. أحوال طقس السعودية .. حالة طقس الأسبوع #تحذيرات الأرصاد الجوية من أمطار رعدية جديدة على 9 مناطق بدءاً من الإثنين المقبل ..