العرب اليوم

أخبار اليمن .. الحوثي ينفذ هجوم عسكري صباح اليوم لاستعادة تعز في الجنوب والغرب ..

أخبار اليمن .. الحوثي ينفذ هجوم عسكري صباح اليوم لاستعادة تعز في الجنوب والغرب ..

ضمن متابعات موقع بال تك لأخبار اليمن حيث ضربات قوات التحالف تزداد على الحوثيون بالاضافة الى المقاومة الشعبية تابع خبر تراجع الحوثيون .

اليمن

في ضوء الخسائر التي تكبدوها في المنافذ الجنوبية والغربية ، شن الحوثيون وقوات الرئيس السابق ، ليل الثلاثاء ، قصفا بصواريخ الكاتيوشا على قرى جبل صبر ، والمسراخ جنوبي المدينة ، وفقا لمصادر أمنية .

وقالت المصادر ، إن حريقاً نشب في قاعدة لأحد الصواريخ بمنطقة ” الخزجة ورزان” التابعة لمديرية “خدير “، شرقي تعز، أثناء محاولة مسلحي الحوثي  إطلاقه باتجاه الشريجة، التي تقدمت فيها المقاومة، ولم يُعرف على الفور حجم الخسائر عن ذلك .

‎
ويحاصر الحوثيون وقوات “صالح”، مدينة تعز، ثالث أكبر مدن اليمن ومركز المحافظة التي تحمل اسمها، منذ أشهر، ويشنون عليها قصفًا متكررًا بشكل شبه يومي.

وتتمتع محافظة تعز بموقع استراتيجي، حيث تشرف جغرافيًا على مضيق باب المندب، وتشكل خاصرة للمحافظات الجنوبية التي تم تحرير 5 منها (عدن، لحج، الضالع، شبوة، أبين)، في يوليو/تموز الماضي.

هذا وتستمر ضربات التحالف للايقاع بالخسائر في صفوف الحوثيون ..

تابعونا علة كموقع بال تك لاخر الاخبار حول اليمن ..

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار اليمن .. الحوثي ينفذ هجوم عسكري صباح اليوم لاستعادة تعز في الجنوب والغرب ..

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى