العرب اليوم

أخبار السعودية | فيديو … مصور حارس المدرسة 373 عبد الله المهنا يروي التفاصيل… الاثنين 23-11-2015 الموافق 11 صفر 1437

أخبار السعودية | فيديو … مصور حارس المدرسة 373 عبد الله المهنا يروي التفاصيل… الاثنين 23-11-2015 الموافق 11 صفر 1437

كشف المواطن سعيد الغامدي – مصور فيديو حارس المدرسة الابتدائية “373” بالرياض عبدالله المهنا في تعامله الأبوي مع التلميذات – عن تفاصيل واقعة التقاطه المقطع المؤثر، الذي جذب تعاطف وتفاعل الكثيرين مع الحارس، وعلى رأسهم وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل وعدد من الشركات والمواطنين.

وقال الغامدي في مداخلة هاتفية مع برنامج “الراصد” على قناة الإخبارية مساء اليوم (الأحد) إنه يحمد الله على التفاعل الكبير الذي حظي به المقطع، مشيرا إلى أن مدرسة الحارس ليست بالحي الذي يسكن فيه، ولكنه مرّ بهذا الطريق لغرض له، فلفت نظره تعامل الحارس مع التلميذات.

وأضاف أنه تأثر بما يفعله الحارس مع الطالبات حتى إن المهنا في موقف له حمل الحقيبة عن بعض الطالبات، مؤكدا على ضرورة نشر المواقف الإيجابية بالمجتمع كما يتم نشر السلبيات.

من جانبه، علق حارس المدرسة عبدالله المهنا على حديث الغامدي شاكرا له فعله، قائلا: “بغيت أعاتبك لكن الحمد لله”، ليرد الغامدي: “تستاهل التكريم من الجميع، وأنا على يقين أن ما تقوم به هناك كثيرون يقومون بمثله إلا أن الكاميرات لم تلتقطهم”.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى