العرب اليوم

أخبار السعودية | الطائف .. الهدا … مجهول الهوية يدهس مواطن مجهولا للهوية ويقتلة ويهرب تابع التفاصيل .

أخبار السعودية | الطائف .. الهدا … مجهول الهوية يدهس مواطن مجهولا للهوية ويقتلة ويهرب تابع التفاصيل .

ضمن متابعات موقع بال تك لاخبار الحوادث في المملكة السعودية حيث تم اليوم دهس مواطن مجهول الهوية وتم بحمد الله ضبط الفاعل تابع التفاصيل .

اسعاف

 

دهس سائق مركبة متهور، مجهولاً للهوية، أثناء محاولة قطعه الطريق الطالع في الهدا بالطائف، بعد كوبري الميريديان، فجر اليوم، ما أدى لمصرعه في الحال، بعد أن قذفت به المركبة مسافة تُقارب العشرين مترًا، وظل جُثةً مُضرجة بالدماء على الرصيف المُحاذي للطريق العام، فيما تم ضبط قائد المركبة، وتم إيقافه لدى حوادث المرور في الهدا بالطائف.

وقال المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بالطائف شادي بن عابد الثبيتي في تصريحه لـ”سبق”: “تلقت عمليات الهلال الأحمر بالطائف الساعة ٤:٣٠ فجر اليوم بلاغًا بوجود حادث دهس بطريق الهدا قبل كوبري ميرديان، وعلى الفور تم توجيه الفرقة الإسعافية، وعند وصولها والكشف على الحالة تبيَّن أنَّها حالة وفاة.

وكانت قد أعلنت صحة الطائف، أنَّ تزايد حالات الدهس في الطائف، خلال شهر واحد، استدعاهم إلى مسارعتهم في تحذير المشاة وقائدي السيارات للحد من حوادث الدهس، حيث أكدت سجلات إدارة الطوارئ الصحية بصحة الطائف، تسجيل 27 حالة دهس خلال شهر المحرم الماضي في تزايد واضح لمثل هذا النوع من الحوادث.

وأشار المتحدث الرسمي بصحة الطائف سراج الحميدان حينها إلى أنَّ حالات الدهس غالبيتها إصابات بعضها خطيرة، وأخرى متوسطة أو خفيفة، مؤكدًا ضرورة انتباه “المشاة”، أثناء قطع الطرقات، واستخدام جسور المشاة، في حالة وجودها على طريق من الطرقات، كما أهاب بقائدي السيارات أخذ الحيطة والحذر في المناطق المكتظة بالمشاة.

يُشار إلى أن غالبية حوادث الدهس وقعت داخل محافظة الطائف، في حين طالب الكثير من الأهالي بزيادة تكثيف دوريات المرور الرسمية والسرية لمتابعة المتهورين من خلال السرعة وتطبيق الأنظمة بحقهم، والعمل على زيادة الرصد من خلال الوجود والانتشار لمتابعة هذه الفئة من قائدي المركبات في الطرقات، كذلك العمل على تهيئة مثل هذه الطرق للتعامل معها عبر كاميرات “ساهر” للحد من السرعة والتقليل من الحوادث المرورية التي باتت في تزايد وفقًا للإحصائيات الرسمية من قِبل الجهات المعنية.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

أخبار السعودية | الطائف .. الهدا … مجهول الهوية يدهس مواطن مجهولا للهوية ويقتلة ويهرب تابع التفاصيل .

فتحية كل التحية لرجال الشرطة البواسل ورحم الله الفقيد وتغمدة برحمتة الواسعة .

 

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى