العرب اليوم

أخبار السعودية | 5 آلاف سلة غذائية مقدمة من الملك سلمان حفظة الله دعم حافز لمدينة #تعز اليمنية .

أخبار السعودية | 5 آلاف سلة غذائية مقدمة من الملك سلمان حفظة الله دعم حافز لمدينة #تعز اليمنية .

افادت مصادر خاصة مقربة من الملك سلمان بن عبد العزيز لدعم مدينة تعز ب 5 الاف سلة غذائية وذالك خطوة لدعم السكان المحتاجين تابع الخبر .

سلمان_34

لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بتلمس احتياجات الأشقاء في اليمن قدم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 5 آلاف سلة غذائية للمحتاجين في محافظة تعز تم توزيعها في مدينة التربة عن طريق هيئة الإغاثة الإسلامية وائتلاف الإغاثة الإسلامية بمحافظة تعز ومؤسسات محلية.

ويأتي توزيع هذه السلال الغذائية بإشراف من معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة وهي جزء من البرنامج المخصص لمحافظة تعز البالغ 130 ألف سلة غذائية إضافة إلى برنامج الأمن الغذائي المتكامل الذي يقوم به المركز لمساعدة جميع الفئات المتضررة من الأشقاء اليمنيين في جميع المحافظات من خلال برنامج الأغذية العالمي بقيمة إجمالية تتجاوز 142 مليون دولار.

يذكر ان السعودية تقود قوات التحالف لضرب الحوثيون في جميع مناطق تواجدهم باليمن تابعونا على موقع بال تك للمزيد من الاخبار المتعلقة بالموضوع .

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

أخبار السعودية | 5 الاف سلة غذائية مقدمة من الملك سلمان حفظة الله دعم حافز لمدينة #تعز اليمنية .

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى