العرب اليومحافز اليوم

#حافز… سارع بتسجيل اسمك عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات لتحصل على 3000 ريال بدل مخالفات غير صحيحة… السبت 9 – 2 -1437 الموافق 21-11-2015

#حافز… سارع بتسجيل اسمك عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات لتحصل على 3000 ريال بدل مخالفات غير صحيحة… السبت 9 – 2 -1437 الموافق 21-11-2015

على الاسماء التالية مراجعة الصفحة الرئيسة  للضرورة اضغط هنا لمعرفة إسمك ضمن الاسماء .. حتى لاتفقد اهلية حافز صفر .

أعلنت إدارة برنامج حافز فتح باب التسجيل للاعتراض على المخالفات غير الصحيحة والتي سجلت على 60% من مستفيدي حافز على الرغم من دخولهم الاسبوعي وتحديثهم الدائم، حيث تبين بعد البحث والتدقيق في المشكلة وشكاوى المسجلين في برنامج حافز أن هناك خلل تقني في الأكواد الخاصة بصفحة حافز الرئيسية طاقات، حيث أن الخوارزمية المستخدمة للتحديث الاسبوعي كانت تحتوي ثغرة تؤدي إلى احتساب مخالفات على المسجلين في حافز البوابة الوطنية للعمل طاقات وخصم مبالغ مالية عليهم من إعانة حافز الشهرية.

على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

#حافز… سارع بتسجيل اسمك عبر البوابة الوطنية للعمل طاقات لتحصل على 3000 ريال بدل مخالفات غير صحيحة… السبت 9 – 2 -1437 الموافق 21-11-2015

وعليه تقرر فتح باب التسجيل لتقديم طلبات الاعتراض لكل من كان يحافظ على دخوله الاسبوعي وتحديثه الدائم للبيانات، وتم احتساب عليه مخالفات وخصم مبالغ مالية من إعانته المستحقة، وسيتم البحث في طلبات الاعتراض ومن ثم دراستها، وسيتم عليه صرف 3000 ريال سعودي بحد أقصى على من يثبت شكواه.

وفي نفس السياق شددت إدارة البرنامج على جميع منتفعي حافز طاقات البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل، بأن يداوموا على دخولهم الاسبوعي وتحديثهم بأنفسهم وعدم الاعتماد على أشخاص آخرين بمقابل مادي.

كما وشددت على ضرورة قراء دليل حافز مع كل دخول وتحديث اسبوعي حيث تبين أن العديد من المسجلين في برنامج حافز يجهلون دليل حافز ,ولم يقرؤوه مما يؤدي إلى وقوعهم في العديد من الأخطاء والتي قد تؤثر على حالة الأهلية لديهم.

ونحن في موقع بال تك ومن خلال تجربتنا واطلاعنا على برنامج حافز وجدنا أن الذي يقوم بقراءة دليل حافز لن يواجه مشاكل أهلية أو مخالفات لذلك نشدد ونشدد ونشدد على أهمية دليل حافز.

تابعونا دائما عبر بال تك لكل جديد

حافز اليوم ،، حافز الصفحة الرئيسية ،  حافز طاقات، حافز البوابة الوطنية للعمل طاقات ، حافز الجديد ، حافز 3 .. عبر بال تك

ملاحظة هامة : الرجاء عدم اتباع اي موقع غير الموقع الرسمي لبرنامج حافز حتى لايتم الخداع والايقاع بك . وللاطلاع على اخر اخبار حافز اكتب في خانة بحث جوجل ( حافز بال تك )  أو الضمان الاجتماعي بال تك وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

يرجى مراجعة الاسماء التالية عبر البوابة الوطنية للضرورة .. اضغط هنا للاطلاع على الاسماء 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى