العرب اليوم

أحوال طقس السعودية الجمعة… تقرير الأرصاد الجوية… الأحوال الجوية اليوم 8 صفر 1437 الموافق 20-11-2015

أحوال طقس السعودية الجمعة… تقرير الأرصاد الجوية… الأحوال الجوية اليوم 8 صفر 1437 الموافق 20-11-2015

عقب موجة الامطار الغزيرة التي حلت بالبلاد حيث اصابت البلاد بشكل كبير اضافة الى الغيوم المتلبدة في سماء المملكة تابع تقرير وحالة طقس السعودية اليوم الجمعة 8 صفر 1437 الموافق 20-11-2015

طقس

سماء غائمة جزئيا مع فرصة لهطول الأمطار الرعدية تصحب برياح نشطة على المنطقة الشرقية ومرتفعات مناطق عسير والباحة وجازان، وانخفاض في درجات الحرارة على مناطق شمال ووسط وشرق المملكة. في حين يتوقع تكون الضباب خلال الليل والصباح الباكر على مناطق شمال المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية.

1

حيث حذرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقرير الأحوال الجوية ليوم الجمعة  المواطنين والمقيمين ومرتادي البحر والصيادين ومستخدمي الطرق السريعة من تقلبات جوية متوقعة وحالة غير مستقرة للطقس على أجواء المملكة الأسبوع القادم.

وتوقعت الرئاسة أن تهطل أمطار رعدية متوسطة وغزيرة على مناطق: الحدود الشمالية، وحائل، والمنطقة الشرقية، ومنطقة القصيم، ومنطقة الرياض.

كما توقعت رئاسة الأرصاد بدء تدفق الهواء البارد على شمال المملكة، مما يتسبب في انخفاض درجات الحرارة على مناطق شمال المملكة بالتحديد والمناطق الأخرى، داعية الجميع إلى متابعة تقارير الطقس وتعليمات الجهات المختصة.

أحوال طقس السعودية الجمعة… تقرير الأرصاد الجوية… الأحوال الجوية اليوم 8 صفر 1437 الموافق 20-11-2015

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى