العرب اليومحافز اليوم

حافز أخر مستجدات حافز اليوم الأحد واتخاذ القرارات الإدارية لضمان تسليم المبالغ للمتخلفين عن تحديث بياناتهم عبر حافز الصفحة الرئيسية عقب اعلان حالة الاهلية الخاصة بشهر صفر 1437

حافز أخر مستجدات حافز اليوم الأحد واتخاذ القرارات الإدارية لضمان تسليم المبالغ للمتخلفين عن تحديث بياناتهم عبر حافز الصفحة الرئيسية عقب اعلان حالة الاهلية الخاصة بشهر صفر  1437

ضمن سلسلة متابعات موقع بال تك لاخر تطورات حافز حيث صدور قرارات جديدة حول الية التعامل مع المتخلفين عن تحديث بياناتهم حيث سيتم التغاضي عن دفع المخصصات المالية للمتخاذلين عن تحديث بياناتهم عبر موقع حافز البوابة الوطنية تابع التفاصيل والية التحديث .

حافز - محدث

 

وكان مجلس الوزراء قد أقر تنظيم “حافز مخصص صعوبة البحث عن عمل”،
ويشمل الباحثين الجادين عن عمل في الفئة العمرية من 35 عاماً حتى 60 عاماً.
ويوفر هذا التنظيم مخصصاً مالياً شهرياً للمستفيدين منه لمدة عام هجري،
يبلغ في الأشهر الأربعة الأولى 1500 ريال شهرياً، ثم 1250 شهرياً في الأشهر الأربعة التالية.
ويصل المخصص المالي إلى ألف ريال شهرياً خلال الأشهر الأربعة الأخيرة من العام.
ويُعتبر تنظيم “مخصص صعوبة البحث عن عمل” تنظيماً جديداً مضافاً إلى برنامج حافز،
ومن ثم فهو لا يلغي إعانة البحث عن عمل بقيمة ألفي ريال المقدمة للشباب الباحثين عن عمل بين 20 و35 عاماً.

ملاحظة هامة : الرجاء عدم اتباع اي موقع غير الموقع الرسمي لبرنامج حافز حتى لايتم الخداع والايقاع بك . وللاطلاع على اخر اخبار حافز اكتب في خانة بحث جوجل ( حافز بال تك )   وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

اضافة الى ذالك أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية هدف عن إصلاح العطل التقني في موقع حافز البواية الوطنية للعمل طاقات، والذي أدى إلى إصدار مخالفات إلى العديد من منتفعي حافز على الرغم من دخولهم الاسبوعي وتحديثهم الدوري لحافز الصفحة الرئيسية.

وبناء عليه تم إعادة النظر في جميع المخالفات الصادرة خلال الست الشهور الأخير وتم جمع المبالغ المخصومة خلال الأشهر المنصرمة وتقرر إعادة صرفها بحد أقصى 3000 ريال لمن تم إصدار مخالفات بحقة دون توقفع عن التحديث الاسبوعي لحافز.

وقال المفرج رئيس صندوق الموارد البشرية هدف أن هذا القرار جاء بناء على العديد من الشكاوى التي وصلت من منتفعي حافز بسبب مخالفات غير صحيحة حسبت لهم وتم خصم مبالغ نقدية من قيمة الأعانة الشهرية لحافز.

وذكر أيضا أنه سيتم ارسال رسائل نصية إلى منتفعي حافز الذين سيصرف لهم بدل مخالفات خلال اسبوع.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع

او اضغط هنا للوصول الى تويتر .

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى