Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخبار الجزائر | الحقيقة الكاملة وتفاصيل وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقه…. الأربعاء 18-11-2015

أخبار الجزائر | الحقيقة الكاملة وتفاصيل وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقه…. الأربعاء 18-11-2015

ننقل لكم متاعبينا عبر موقعنا الالكتروني موقع بال تك الاخباري اخر الاخبار عن وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة…تفاصيل وفاة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة رئيس الجزائر عن عمر يناهز 75 عام سريريا في مصحة سويسرية بعد تدهور صحته

وأفادت مصادر صحفية جزائرية مستقلة أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة توفي، اليوم، وفق ما أكدته جهات موثوقة داخل قصر “المرادية”. هذا، وتعيش ثكنة “بن عكنون” العسكرية حالة استنفار أمني كبير بعد تدهور صحة الرئيس الجزائري مؤخرا، بعدما ظهر في آخر خطاب له في وضعية صحية حرجة. إلى ذلك، فرغم تداول نبأ وفاة الرئيس الجزائري على صفحات جزائرية في مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن السلطات الجزائرية لازالت تلتزم الصمت. جدير بالذكر، أن الرئيس الجزائري قد خضع لعلاج من مضاعفات داء سرطان المعدة في إحدى المصحات بالعاصمة الفرنسية باريس، إثر إصابته بإغماء مفاجئ في الجزائر.

وأوضحت المصادر أن هناك استنفارا أمنيا كبيرا بثكنة “بن عكنون” العسكرية، بعد تدهور صحة الرئيس الجزائري في الأونة الأخيرة، حيث بدى في آخر خطاب له في وضع مرهق للغاية وهو يكمل خطابه.

وتلتزم السلطات الجزائرية حتى الآن الصمت رغم تناقل صفحات جزائرية على مواقع التواصل الاجتماعي الخبر على نطاق واسع.

وكان الرئيس الجزائري قد خضع لعلاج من مضاعفات داء سرطان المعدة في إحدى المصحات الباريسية استمر لأكثر من أسبوع بعد إصابته بإغماء مفاجئ في الجزائر.

وكذبت الجزائر مرارًا شائعات عن وفاة مزمعة لبوتفليقة، لكنها هذه المرة التزمت الصمت رغم أن مصدر الخبر صحيفة سويسرية كبيرة.

ولم يظهر الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة للعلن منذ يوم عيد الفطر حينما تلقى التهاني من السفراء والشخصيات في أحد مساجد الجزائر.

وكان قد نقل الرئيس من مستشفى فال دوجراس العسكري بالعاصصمة الفرنسية باريس الى مصحة في سويسرا اثر تدهور مفاجئ في صحته.

أخبار الجزائر | الحقيقة الكاملة وتفاصيل وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقه…. الأربعاء 18-11-2015