العرب اليوم

أخبار اليمن | محافظ تعز أحمد هائل يطالب هادي بقبول استقالته من منصبه… تفاصيل الوثيقة كاملة…. الثلاثاء 17-11-2015 الموافق 5 صفر 1437

أخبار اليمن | محافظ تعز أحمد هائل يطالب هادي بقبول استقالته من منصبه… تفاصيل الوثيقة كاملة…. الثلاثاء 17-11-2015 الموافق 5 صفر 1437

جدد محافظ تعز شوقي أحمد هائل مطالبته رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي قبول استقالته من منصب محافظ تعز, وإعفاءه من المنصب فوراً.
وأوضحت وثيقة جديدة مرفوعة من شوقي أحمد هائل الى رئيس الجمهورية بتاريخ 24  نوفمبر الجاري تأكيد استقالته من المنصب لظروف وصفها بالصحية والأسرية علاوة على ارتباطه بالعمل في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه خارج الوطن (حسب نص الاستقالة).
وأشار شوقي الى استقالته السابقة في تاريخ 24 مارس من العام الحالي 2015م والتي نشرت عبر وسائل الاعلام, لافتا الى الجهود التي بذلها في مساعدة ابناء محافظة تعز في المجالات الخدمية والصحية والإنسانية بكل ما أوتي من قدرات وبصفته: الوظيفية والشخصية.
وجدد شوقي هائل التأكيد علي استمراره وفياً وداعما لأبناء محافظة تعز بصفة خاصة ومع الوطن , الحبيب اليمن بصفة عامة.
نص الاستقالة:
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي   حفظه الله
رئيس الجمهورية اليمنية ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..

الموضوع / تأكيد استقالتي من وظيفة محافظ محافظة تعز
أسأل الله تعالى أن يمدكم بالعون والتوفيق وأن يأخذ بيدكم لإخراج الوطن مما هو فيه  وحقن دماء اليمنيين وأود هنا أن أكرر لفخامتكم خالص الشكر وعظيم الامتنان على ما قدمتموه لي من دعم ومساندة خلال تقلدي مسئولية محافظ تعز, حيث كان لوقوفكم الى جانب تعز وأبنائها عظيم الأثر في العديد من الإنجازات التي تحققت للمحافظة خلال الفترة الماضية.
فخامة الأخ الرئيس:
لقد سبق وأن تقدمت إليكم باستقالتي بداية العام 2014م لظروف تم شرحها لكم في حينه، وطلبت اعفائي من المهمة التي أوكلتموها لي, ورُفضت الاستقالة, وكان الاتفاق مع فخامتكم الاستمرار في موقعي بصفة استثنائية حتى نهاية العام 2014م ولكن هذا لم يتحقق واستمريت في عملي حتى نهاية مارس 2014م.
ولقد أعلنت في 24 مارس من العام الحالي 2015م عبر وسائل الاعلام عن استقالتي للأسباب والظروف المعروفة لفخامتكم وللجميع.
فخامة الاخ الرئيس:
طوال الفترة الماضية, وانطلاقاً من واجبي الانساني والأخلاقي تجاه محافظة تعز كواحد من ابناءها، عملت جاهداً لمساعدة ابناء محافظتي في المجالات الخدمية والصحية والإنسانية ببكل ما أوتيت من قدرات وبصفتي: الوظيفية والشخصية.
وهنا أود أن أؤكد أنني سأضل وفياً وداعما لأبناء محافظة تعز بصفة خاصة ومع الوطن الحبيب اليمن بصفة عامة.
واليوم ونظراً لظروفي الصحية والاسرية واضطراري للانتقال والإقامة خارج الوطن, وارتباطاتي ومسئولياتي مع مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه هناك فأنني أضع استقالتي النهائية بين يدي فخامتكم مرة آخرى, آملاً التكرم بإعفائي من المنصب فوراً .
شاكراً لكم تفهمكم لظروفي.
وتقبلوا خالص التحية والتقدير.
20151115م
اخوكم / شوقي احمد هائل

أخبار اليمن | محافظ تعز أحمد هائل يطالب هادي بقبول استقالته من منصبه… تفاصيل الوثيقة كاملة…. الثلاثاء 17-11-2015 الموافق 5 صفر 1437

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى