العرب اليومحافز اليوم

أخبار حافز اليوم… قرار تثبيت حافز خلال 3 شهور واعتماد صرف 2000 ريال إعانة شهرية… الخميس 23 محرم 1437 الموافق 5-11-2015

أخبار حافز اليوم… قرار تثبيت حافز خلال 3 شهور واعتماد صرف 2000 ريال إعانة شهرية… الخميس 23 محرم 1437 الموافق 5-11-2015

أفاد مصدر مسؤول في وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية عن اعتماد قرار جديد بتثبيت حافز وصرف إعانة شهرية بمبلغ 2000 ألفين ريال،  كما أوضح بأنه لانية لإلغاء التحديث الأسبوعي خلال الثلاث الأشهر القادمة.

وفي نفس السياق أفد المصدر بأن هذا القرار تم اتخاذه بعد الجدل الكبير والمطالبات باعتماد برنامج حافز 3 واستمرار الإعانة الشهرية حتى يتم تقديم الدعم الكافي لكل الشباب الشعودي بجميع فئاته.

ويقدم لكم موقع بال تك دائما آخر أخبار حافز حيث استمرار البرنامج الوطني السعودي الاول حافز والذي اثار الجدل عن اصدار برنامج حافز 3 حيث تم اصدار قرارات تنص على استمرار البرنامج سواء تم تثبيت حافز 3 ام لم يتم ذالك , لذالك وعدت ادارة البرنامج المنتفعين والمساهمين في البرنامج بضرورة الاستمرار في تحديث البيانات الخاصة بهم في الفترات التي يطلب منهم ذالك , حيث ان برنامج حافز يعمل حتى الان ولا يمكن الاستغناء عنة .يقدم لكم موقع بال تك الحقيقة المطلقة حيث استمرار البرنامج الوطني السعودي الاول حافز والذي اثار الجدل عن اصدار برنامج حافز 3 حيث تم اصدار قرارات تنص على استمرار البرنامج سواء تم تثبيت حافز 3 ام لم يتم ذالك , لذالك وعدت ادارة البرنامج المنتفعين والمساهمين في البرنامج بضرورة الاستمرار في تحديث البيانات الخاصة بهم في الفترات التي يطلب منهم ذالك , حيث ان برنامج حافز يعمل حتى الان ولا يمكن الاستغناء عنة .

أخبار حافز اليوم… قرار تثبيت حافز خلال 3 شهور واعتماد صرف 2000 ريال إعانة شهرية… الخميس 23 محرم 1437 الموافق 5-11-2015

ملاحظة هامة : الرجاء عدم اتباع اي موقع غير الموقع الرسمي لبرنامج حافز حتى لايتم الخداع والايقاع بك . وللاطلاع على اخر اخبار حافز اكتب في خانة بحث جوجل ( حافز بال تك )  أو الضمان الاجتماعي بال تك وتعرف على اخر التطورات على البرنامج او اضغط هنا .

أخبار الضمان الاجتماعي | الشؤون الاجتماعية تعلن عن ايداع المخصصات المالية في حسابات منتفعي المساعدات المقطوعة لشهر 11 و 12 لمن يستحق الصرف الخميس 23 محرم 1437

 

أخبار حافز اليوم… قرار تثبيت حافز خلال 3 شهور واعتماد صرف 2000 ريال إعانة شهرية… الخميس 23 محرم 1437 الموافق 5-11-2015

 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى