العرب اليوم

اخبار اليمن . تجهيزات الان لبدء حملة لتحرير مدينة تعز

اخبار اليمن . تجهيزات الان لبدء حملة لتحرير مدينة تعز

 

 

صرح اليوم مصدر مسئول في الداخلية اليمنية عن انة تدور الان حملة كبيرة لبدء تحرير مدينة تعز من ميليشيات الحوثي بمسانة الاهالي والجيش المقاوم الشعبي تابع .

اليمن

وقال «الحذيفي» لـ بال تك  الإرادة السياسية للرئيس عبد ربه منصور هادي والإصرار وجه بضرورة توفير كافة الإمكانيات ويجري حاليا حشد جميع المسائل لانطلاق عجلة التحرير، مبينا أن جميع فصائل الجيش والمقاومة سيشاركون في العملية العسكرية وقد وصلوا إلى تعز.

وعن مشاركة المنطقة العسكرية الرابعة في عدن بالعملية العسكرية قال «المنطقة الرابعة هناك مجموعة من شباب المقاومة الجنوبية قد وصلت تعز والتقت مع قيادة المقاومة والشيخ حمود المخلافي».

وأوضح أن الحكومة اليمنية والرئيس عبد ربه منصور هادي سيعودان إلى عدن متى تم الانتهاء من تجهيز المقرات الحكومة اليمنية، قائلا: «حينما يتم الانتهاء من المقرات الحكومية ستعود إلى عملها من عدن وسيعود الرئيس عبد ربه منصور هادي كذلك».

وأشار إلى أن هناك خطة أمنية للقضاء على كل معوقات التنمية في عدن والمناطق المحررة وعلى ثلاث مراحل تم رفعها للرئيس ونائبه، مبينا أن الانفلات الأمني في عدن ناتج عن الحرب البربرية البشعة وما نتج عنها من تدمير للمؤسسات الأمنية وإطلاق المجرمين من السجون من قبل المليشيات لإشاعة الفوضى وأعمال النهب والقتل والاغتيالات قبل هروبهم من المدينة في خطة ممنهجة.

اخبار اليمن . تجهيزات الان لبدء حملة لتحرير مدينة تعز

 

اضافة الى ذالك تستمر ضربات التحالف بمساعدة الجيش اليمني قصف العديد من المواقع التابعة لميليشيات الحوثي في اليمن .

 

 

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى