العرب اليوم

أخبار اليمن: جيش التحالف يبدأ عملية برية نحو حريب وبيحان ويكثف غاراته الجوية… الأحد 1-11-2015 الموافق 19 محرم 1437

أخبار اليمن: جيش التحالف يبدأ عملية برية نحو حريب وبيحان ويكثف غاراته الجوية… الأحد 1-11-2015 الموافق 19 محرم 1437

كثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها على مواقع وتجمعات للحوثيين بمديريتي حريب وبيحان كما كثفت مقاتلات الأباتشي أيضاً من هجماتها خلال الـ 24 الساعة الماضية بشكل غير مسبوق .

وأفادت مصادر خاصة أن طائرات الأباتشي هاجمت عصر اليوم السبت مواقع وتجمعات للحوثيين بمنطقتي وادي العوهل ونجد مرقد شرق حريب وشوهدت تحلق بعلوا منخفض أثناء تنفيذها عدة هجمات على مواقع الحوثيين شرق حريب وشمال بيحان .

المصادر ذاتها أوضحت  أن مقاتلات التحالف هاجمت عدة أهداف لها ببيحان حيث نفذت أكثر من 10 غارات جوية على مواقع متفرقة بمديرية بيحان غرب شبوة .

مضيفة إلى أن هناك عشرات القتلى والجرحى بصفوف الحوثيين ببيحان وحريب بينهم محليين سقطوا في غارة شنتها مقاتلات التحالف على إدارة أمن مديرية حريب بمنطقة الوسيعة جنوب مأرب مساء اليوم السبت قبل أن تجدد قصفها على منطقة العوهل شرق المديرية وصفت بالأعنف .

وقال سكان محليون أنهم لأول مرة يشاهدوا مقاتلات الأباتشي تنفذ هجمات جوية على مواقع وتجمعات الحوثيين بوضح النهار وبعلوا منخفض مشيرين إلى انها كثفت من هجماتها خلال الـ 24 الساعة الماضية بشكل غير مسبوق متوقعين في ذات الوقت عملية برية وشيكة ستشهدها مديريتي حريب وبيحان خلال الأيام القليلة القادمة موضحين أنهم لم يسمعوا عن أي تحرك بري محتمل للتحالف إلا أنه قد يكون مفاجئ حد وصفهم .

أخبار السعودية: جيش التحالف يبدأ عملية برية نحو حريب وبيحان ويكثف غاراته الجوية… الأحد 1-11-2015 الموافق 19 محرم 1437

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى