كبتاجون ومجموعة اسلحة العديد من المبالغ المالية تم ضبطها اليوم بالمملكة . السبت 18-محرم-1437

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 أكتوبر 2015 - 11:14 مساءً
كبتاجون ومجموعة اسلحة العديد من المبالغ المالية تم ضبطها اليوم بالمملكة . السبت 18-محرم-1437

كبتاجون ومجموعة اسلحة العديد من المبالغ المالية تم ضبطها اليوم بالمملكة . السبت 18-محرم-1437.

 
1

ضمن متابعات موقع بال نتك الاخباري تم اليوم ضبط العديد من المخدرات والكبتاجون واسلحة اضافة الى العديد من الاموال مع مشتبه بهم تم استيقافهم على مختلف طرق مكة المكرمة في المملكة السععودية .

4

أطاحت عناصر أمن الطرق بقائد سيارة (مواطن) واثنين من مرافقيه (مواطن ومصري)؛ أثناء مرورهم على مركز الضبط الأمني بذهبان على طريق جده ينبع، للاشتباه فيهم، وعثر بعد تفتيش مركبتهم (هيونداي النترا) بحوزة أحد المرافقين على قطعة حشيش تزن 10 جرامات، ومبلغ قدره 48 ألف و50 ريالا سعوديا، وتم إعداد محضر بالحالة وتسليم الأشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما اشتبهت دوريات قوات أمن الطرق على طريق الطائف- الرياض في سيارة يستقلها مواطنان اثنان، وبتفتيش السيارة (هيونداي سنتافيه 2015) عثر بداخل التكاية الخلفية على قطعتين من مادة الحشيش المخدر إحداها تزن 1 جرام والأخرى 5 جرامات، كما عثر على شنطة جلدية يدوية سوداء اللون تحتوي على سلاح ناري (مسدس أبومحالة ربع) وعدد 48 طلقة حية تخص نفس السلاح وتم إعداد محضر بالحالة وسلم المتهمون إلى جهة الاختصاص.

وفى سياق متصل، استوقف أمن طرق مركز الضبط الأمني بالشميسي سيارة لكزس 2009 يقودها مواطن، على طريق جدة السريع للتأكد من وضعها الأمني، وبعد التفتيش عثر داخل علبة السجائر الخاصة به على عدد 9 سجائر ملفوفة تحتوي على مادة الحشيش المخدر بجانب قطعة أخرى من المخدر ذاته تزن 9 جرامات، وعدد 29 حبة من مادة الكبتاجون المحظورة وتم تسليم الشخص والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما ألقت دوريات أمن الطرق بالمنطقة القبض على  سيارة مرسيدس 2009 بعد تلقي بلاغ بأنها متابعة من قبل مكافحة المخدرات، واتضح أن السيارة يستقلها شخصان سعوديا الجنسية وبتفتيشهما والسيارة عثر بداخلها على عدد 5 حزم من مادة القات المخدرة وتم  تسليم الاشخاص والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كبتاجون ومجموعة اسلحة العديد من المبالغ المالية تم ضبطها اليوم بالمملكة . السبت 18-محرم-1437.

وتواصل الداخلية متابعة التحقيق والاجرائات المشددة على الطرقات من اجل ضبط كل من تسول لة نفسة العبث داخل المملكة للتخريب عليها .

المصدر - متابعات
رابط مختصر