محمد على الحوثي يهدد بالتوغل داخل الأراضي السعودية ويقول أن القادم أسوء للسعودية….الاحد 4-10-2015 الموافق 19-ذي الحجة 1436

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 1:17 صباحًا
محمد على الحوثي يهدد بالتوغل داخل الأراضي السعودية ويقول أن القادم أسوء للسعودية….الاحد 4-10-2015 الموافق 19-ذي الحجة 1436

 الحوثي يهدد بالتوغل داخل الأراضي السعودية ويقول أن القادم أسوء للسعودية….السبت 3-10-2015  الموافق 19 ذي الحجة عام 1436

اعترف قيادي بارز في جماعة الحوثي او من يسمون انفسهم “أنصار الله”، بانكسار الخيارات الاستراتيجية للجماعة وخسارتها في صراعها الداخلي، موضحاً أن استراتيجية الجماعة “حاليا” تتمثل بالتوجه شمالا “والتوغل في الاراضي السعودية وليس الهجوم على عدن”، حسب قوله.

واتهم الحوثي، الولايات المتحدة الامريكية بأنها “ترفض وتعرقل وتقف حجر عثرة أمام الحل السياسي في اليمن”، محملا الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية مسؤولية الإنتهاكات وجرائم الحرب بحق اليمنيين.

وزعم رئيس ما يسمى بـ”اللجنة الثورية العليا” التابعة للحوثيين محمد علي الحوثي في حوار مع قناة “الميادين” الفضائية أن هناك توغلا مستمرا لما يسمى بـ”اللجان الشعبية في جيزان ونجران وعسير.

وتوعد الحوثي بالقول إن “”القادم أسوأ على الجيش السعودي”، حسب وصفه.

ودعا قبائل نجران وعسير إلى عدم الزج بأبنائها في ما أسماها “معركة الاستقلال والشرف التي سيهزم بها هؤلاء”، على حد وصفه.

وردا على خسائر الجماعة في المحافظات الجنوبية، زعم الحوثي إن من وصفها بـ”القوى الإرهابية” هي من تسيطر على عدن”، لافتا إلى أن الحكومة الشرعية سيطرتها “شكلية”.

وقال محمد علي الحوثي إن “تجربة أفغانستان يعاد إنتاجها في اليمن من خلال القوى الإرهابية، مشيرا إلى أن “قتل وذبح جنود الجيش في حضرموت وشبوة ولحج وعدن سبق دخولنا الجنوب”.

أخبار السعودية – اليمن : محمد على الحوثي يهدد بالتوغل داخل الأراضي السعودية ويقول أن القادم أسوء للسعودية….الجمعة 

المصدر - وكالات
رابط مختصر