أخبار السعودية – اليمن : بالأسماء… غارات جوية لقوات التحالف تسقط قيادات حوثية والمقاومة الشعبية تأسر العشرات…الجمعة 2/10/2015

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 5:11 مساءً
أخبار السعودية – اليمن : بالأسماء… غارات جوية لقوات التحالف تسقط قيادات حوثية والمقاومة الشعبية تأسر العشرات…الجمعة 2/10/2015

بالأسماء… غارات جوية لقوات التحالف تسقط قيادات حوثية والمقاومة الشعبية تأسر العشرات…الجمعة 2/10/2015

شنت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية اليوم الجمعة وأمس الخميس غارات متفرقة استهدفت مواقع وتجمعات للحوثيين شمال وغرب مأرب .

وأفادت مصادر خاصة أن القيادي الحوثي طاهر صالح الشريف المكنى بأبو مالك قد قتل في غارة للتحالف أمس الخميس بمجزر شمال مأرب كما قتل إلى جانبه حسين علي مبارك الشريف .

فيما أوضحت مصادر  أن غارات مكثفة لمقاتلات التحالف استهدفت صباح اليوم الجمعة تجمعات بوادي ذنة جنوب غرب مأرب يعتقد أنها لتعزيزات عسكرية حوثية كانت في طريقها إلى جبهة القتال بجبل البلق الغربي .

وعلى الأرض أعلن مصدر في المقاومة الشعبية أنهم تمكنوا من إلقاء القبض على 50 مسلح حوثي 20 منهم سلموا أنفسهم للمقاومة عقب سيطرتها على سد مأرب فيما 30 منهم تم إلقاء القبض عليهم أثناء محاولتهم الفرار من جبهات القتال بالفاو والجفينة .

يذكر أن عشرات المقاتلين الحوثيين انسحبوا من مناطق المنين والفاو أمس الخميس واليوم الجمعة على شكل جماعات صغيرة إلى صرواح عقب تقدم المقاومة واقترابها من فرض حصار مطبق على مناطق الجفينة والفاو والمنين جنوب غرب مأرب .

أخبار السعودية – اليمن : بالأسماء…غارات جوية لقوات التحالف تسقط قيادات حوثية والمقاومة الشعبية تأسر العشرات…الجمعة 2/10/2015

المصدر - وكالات
رابط مختصر