Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الاثنين القادم عودة الحجاج الى مصر والمصابين بحادثة منى اولا

الاثنين القادم عودة الحجاج الى مصر والمصابين بحادثة منى اولا .

صرح رئيس شركة الطيران مصر ان الحجاج المصريين سوف يعودون من الديار المقدسة تحديدا من المدينة الى مطار القاهرة وبرج العرب بدئا من الاثنين المقبل 28-9-2015

الاثنين القادم عودة الحجاج الى مصر والمصابين بحادثة منى اولا .

الحج

 

وأشاد النحاس بتعاون السلطات السعودية في سرعة إصدار التصاريح لأفراد البعثة وتخصيص مواقع متميزة لتيسير إجراءات عودة الحجاج من مطاري جدة والمدينة المنورة والعمل علي راحتهم وسوف تضم رحلات اليوم السبت وغدا الأحد مجموعات من حجاج شركات السياحة ذات الحج السريع المتميز ، بالإضافة إلى مجموعة حجاج هيئة قناة السويس بإجمالي 13 رحلة تقل 3 آلاف حاج.

من ناحية أخري صرح عادل هلال رئيس بعثة حج مصر للطيران بالسعودية ان مصر للطيران شاركت في الاجتماع الذي عقد بمقر القنصلية بجدة للبعثة الرسمية برئاسة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ورؤساء المجموعات النوعية والسفير عادل الألفي القنصل العام بجدة كما حضر الاجتماع أحمد شاهين المدير الإقليمي لمصر للطيران ، تم استعراض والتنسيق بين جميع البعثات النوعية لراحة الحجاج في رحلات العودة بالمطارات المصرية .

كما اعلنت شركات الطيران استعداداتها الكاملة والمتكاملة لاستقبال الحجاج خصوصا المصابين منهم بل وايثارهم على حجاج مصر الغير مصابين .

الاثنين القادم عودة الحجاج الى مصر والمصابين بحادثة منى اولا .

وأعلنت شركة مصر للطيران بناء علي توجيهات وزير الطيران المدني عن استعدادها لعودة الحجاج المصريين المصابين في حادث مني في اي وقت يقررونه واعطائهم أولوية العودة الي أرض الوطن