العرب اليوم

اخبار السعودية 23/9/2015….الارصاد الجوية تتوقع حالة من عدم الاستقرار الجوي تشهدها المشاعر المقدسة حتى الغد…

اخبار السعودية 23/9/2015….الارصاد الجوية تتوقع حالة من عدم الاستقرار الجوي تشهدها المشاعر المقدسة حتى الغد…

 

يشهد مشعر منى حالياً هطول امطار متوسطة وذلك بعد ساعات قليلة من هطول امطار مماثلة علي اجزاء مختلفة من مكة المكرمة شملت ضواحيها والمحافظات التابعة لها حيث رفعت اجهزة الانقاذ والجهات المختصة في المشاعر المقدسة تأهبها تحسباً لأي مخاطر قد تنتج عنها الامطار التي تهطل الان في الوقت الذي يقضي فيه الحجيج هذه الليلة يوم التروية بمشعر منى والانطلاق صباح الغد الى مشعر عرفة.

هذا وفي اخر التقارير الارصادية التي حصلت “اليوم الالكترونية” على نسخة منها من ادارة التحاليل والتوقعات في الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة فانه وحتى يوم غداً يوم عرفة فانه لا تزال السماء غائمة جزئياً على مكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة ،ويتوقع تكون السحب الرعدية الممطرة وتصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مرتفعات منطقة مكة المكرمة خاصة على الأجزاء الشرقية والجنوبية منها وتؤثر على المشاعر المقدسة.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى