العرب اليوم

مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية يستقبل 500 مستفيد في الطائف لأداء الحج….

بال تك – أخبار السعودية:مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية يستقبل 500 مستفيد في الطائف لأداء الحج….

وكالات:-

استقبل مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية، مساء اليوم المستفيدين من برنامج الحج لحملة الأمير نايف بن عبدالعزيز- رحمه الله- للعام الحالي، وذلك في فندق “انتركونتيننتال” بمحافظة الطائف، والبالغ عددهم 500 مستفيد، وذويهم، في إطار برنامج المناصحة والرعاية للحج، والذي يستضيف ذوي المستفيدين كل عام من مختلف مناطق المملكة.
وكان في استقبال المستفيدين القائمون بالعمل على الحملة، وغادرت الحملة مقر الفندق وتقلهم 10 حافلات حديثة مهيأة بجميع التجهيزات لوسائل الراحة.
وتتولى إدارة المركز استكمال الإجراءات ذات العلاقة بالحملة، وتشمل استخراج تصاريح الحج للمستفيدين منها، وتوفير مواقع إقامتهم بالمشاعر المقدسة، وتجهيزها بجميع المتطلبات، وتأمين الإعاشة والنقل والرعاية الطبية اللازمة.
وقد استفاد من الحملات السابقة عدد كبير من المستفيدين؛ حيث تعد هذه الحملة السادسة.
وعبر ضيوف مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية، عن بالغ سعادتهم وامتنانهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي عهده الأمين “الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز” نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية؛ لما يقدمونه من خدمات جليلة لهم، وتسخير كل الجهود من أجل أن يؤدي حجاج بيت الله مناسكهم في راحة وطمأنينة.
وكان المركز قد دعا المستفيدين ومطلقي السراح في وقت سابق إلى المسارعة في التسجيل وفقاً لعدة اشتراطات، مؤكداً أن الأولوية لمن لم يسبق له الحج مطلقاً، والمتقدمين أولاً (حسب تاريخ التقديم)، وأن يكون المتقدم بطلب الحج لم يسبق له الحج خلال خمسة أعوام (الذي يعد شرطاً من شروط استخراج تصريح الحج)، كما يحق لكل متقدم أن يرافقه اثنان من أسرته كحد أقصى من الفروع والأصول (الأب- الأم- الأخ- الأخت- الزوجة- الأبناء).
وطالب المركز المستفيدين بتعبئة نموذج طلب التسجيل لكل منهم بعد تحميله من موقع نافذة تواصل عبر الرابط www.nafethah.gov.sa، موضحاً فيه الاسم الرباعي حسب الهوية الوطنية، وتاريخ التخرج من المركز أو تاريخ إطلاق السراح، مع ذكر أسماء أفراد الأسرة الذين يرغب المتقدم في تسجيلهم في الحملة حسب سجل الأسرة (لإثبات صلة القرابة)، وإرفاق صورة واضحة من الهوية الوطنية وسجل الأسرة، وتحديد أرقام التواصل الخاصة بالمتقدم.
بال تك – أخبار السعودية:مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية يستقبل 500 مستفيد في الطائف لأداء الحج….

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى