العرب اليوم

اخر ما كتبه على تويتر نجل حاكم دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم

اخر ما كتبه على تويتر نجل حاكم دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم

 

العرب

في صباح اليوم السبت الموافق 19-09 -2015 تم الاعلان عن وفاه نجل حاكم دبي الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم .

اخر ما كتبه على تويتر نجل حاكم دبي راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم

الشيخ راشد من مواليد دبي في 12 نوفمبر/تشرين الثاني عام 1981، وهو الأبن الأكبر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من الذكور، وقد درس في دبي، وتخرج في مدرسة راشد الخاصة، قبل أن ينتقل إلى أكاديمية “سانت هيرست” في بريطانيا، ويتخرج فيها عام 2002.

وفي سبتمبر 2008، انتخب الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيساً للجنة الأولمبية الإماراتية بالتزكية حتى عام 2012، إلا أنه وبعد عدة شهور في المنصب اعتذر عن الاستمرار في المنصب في مارس/آذار 2009.

ومن خلال متابعة صفحة نجل حاكم دبي الأكبر على صفحته الشخصية في “تويتر” كانت آخر تغريدات الفقيد مليئة بالأذكار الدينية، في حين أشارت إحدى تغريداته إلى حقيقة الموت وزوال الدنيا، والتي نشرها في الخامس عشر من الشهر الجاري؛ أي قبل أربعة أيام من وفاته: ما تناولت عدة تغريدات أخرى للشيخ راشد، كلمات في حب الإمارات والولاء لها، ولم ينس الفقيد شهداء بلاده الذين سقطوا في حوادث في اليمن، أثناء مشاركة بلاده في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

العرب 2 3 4
رحم الله الفقيد واسكنة فسيح جناتة

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى