العرب اليوم

الإعلان عن وظائف لسجناء الطائف كل 6 أشهر لدمجهم في المجتمع المحلي السعودي…

الإعلان عن وظائف لسجناء الطائف كل 6 أشهر لدمجهم في المجتمع المحلي السعودي…

سجن

وكالات:- عقد الاجتماع الذي جمع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، مع منسق التدريب بإدارة السجون بالطائف المقدم حسين بن خلف الشريف، بأهمية تأهيل السجناء وكيفية إشراكهم في المجتمع؛ ليكونوا لَبِنة أساسية في مسيرة الإنتاج الوطني،وتأهيلهم بما يتوافق مع قدراتهم، خاصة في القطاع الخاص.
وخرج الاجتماع الذي عُقد بمقر الغرفة أمس الأول،بتكوين لجنة مشكلة من الغرفة التجارية وإدارة السجون لحصر الوظائف والمتدربين،وتكوين قاعدة بيانات من السجناء يتم على ضوئها الترشيح ونوعية التخصصات،إضافة إلى عمل ملتقى توظيف يقام كل ستة أشهر،وعمل دورة لكل متقدم عن السيرة الذاتية وكيفية إعدادها من قبل المتقدم.
أن الاجتماع مع إدارة السجون، ممثلة بمنسق التدريب المقدم حسين الشريف يعتبر الثاني،يؤكد سعينا مع إدارة السجون بالطائف بأهمية تأهيل السجناء، وتدريبهم،ودمجهم مع المجتمع بعد خروجهم؛ ليشاركوا في بناء المجتمع، ويكونوا بنّاءين،وجزءًا مهمًّا من هذا المجتمع من خلال التدريب والتوظيف.
وأشار إلى أن غرفة الطائف ماضية في تكوين شراكات مجتمعية مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة.
حيث شهد الاجتماع حضور كلا من  نائب رئيس الغرفة بندر السعيدي، وأمين عام الغرفة دسمان الفقيه،ومساعد الأمين العام للتخطيط والتطوير متعب العتيبي، بالإضافة إلى مدير إدارة العلاقات العامة واللجان يوسف الزهراني.

الإعلان عن وظائف لسجناء الطائف كل 6 أشهر لدمجهم في المجتمع المحلي السعودي…

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى