العرب اليوم

آخر أخبار السعودية اليوم السبت 19-9-2015 ..انهيار جبلي بحي طحاء في مكة على مبنى يخلف إصابتين – موقع بال تك-

آخر أخبار السعودية اليوم السبت 19-9-2015 ..انهيار جبلي بحي طحاء في مكة على مبنى يخلف إصابتين – موقع بال تك-

موقع بال تك: أخبار السعودية اليوم السبت 19-9-2015

أفادت وكالات إخبارية عن انهيار جزء من جبل على مبنى مكون من 4 طوابق بحي طحاء قريش في مكة مساء الجمعة 18-19-2015، على إثره تم إبلاغ فرق الدفاع المدني التي هرعت إلى المكان، حيث أدى هذا الإنهيار إلى تهدم سقف بعض الغرف في الطابقين الثاني والثالث.

انهيار جبلي

 

وعلى الفور انتقلت فرق الدفاع المدني لموقع الحادث وتمكنت من إنقاذ شخصين رجل وامراة مواطنين تعرضا للإصابة متوسطة جراء انهيار سقف الغرفة التي كانا موجودين بها ونقلهما إلى أحد المستشفيات عن طريق فرق الهلال الأحمر التي تواجدت بموقع الحادث.

وأوضح  العقيد عبدالله العرابي الحارثي الناطق بإسم الدفاع المدني السعودي، أن الحادث وقع في تمام الساعة 22:36  بأحد المباني السكنية جراء نهيار جبلي على جانب منه، حيث تم توجيه سيارة إنهيارات المباني وعدد من فرق الانقاذ مجهزة بكافة وسائل الإنقاذ وتمكنت الفرق ولله الحمد من انتشال شخصين أصيبا جراء الحادث.

كما أفاد بأن اللجنة المختصة بمتابعة المباني الآيلة للسقوط تتابع واجباتها لفحص المبنى وتقييم قوته، كما أن لجان التحقيق تتابع عملها لمعرفة أسباب وقوع الحادث.

 

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى