العرب اليوم

آخر أخبار السعودية اليوم الجمعة 18-9-2015:سقوط عدد من القذائف على منطقة جازان تؤدي إلى مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 28 شخصاً – موقع بال تك

آخر أخبار السعودية اليوم الجمعة 18-9-2015:سقوط عدد من القذائف على منطقة جازان تؤدي إلى مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 28 شخصاً.
السعودية

ضمن متابعات موقع بال تك بكل مايحدث في المملكة العربية السعودية، حيث أفادت وكالات إخبارية عن تعرض محافظة صامطة اليوم الجمعة الموافق 18/9/2015 والتى تقع فى منطقة جازان جنوب غرب السعودية صباح اليوم الى قصف بالقذائف من داخل الأراضى اليمنية على مدينة حدودية جنوب السعودية أدت الى مقتل 3 مقيمين وإصابة 28 اخرين بينهم 4 سعوديين.والذين قد قتلو هم ثلاثة مقيمين أجانب في السعودية.وقد ذكر على الموقع الرسمى للمديرية العامة للدفاع المدنى السعودى على “تويتر” فان “فرق جازان قامت صباح اليوم بتلقى بلاغ عن سقوط مقذوف فى محافظة صامطة من داخل الأراضي اليمنية تسبب فى وفاة 3 مقيمين وإصابة 28 بينهم 4 سعوديين”.

حيث صرح الناطق باسم مديرية الدفاع المدني السعودي في جازان الرائد يحي القحطاني فيتصريح له قد قامت بنقله نقلته «وكالة الأنباء السعودية»إن «مقذوف قد سقط في محافظة صامطة من داخل الأراضي اليمنية على موقع سكني متواجدفيه عمّال، مانتج عنه مقتل ثلاثة مقيمين وإصابة 28 آخرين من جنسيات مختلفة بينهم أربعة سعوديين».

وتدور في هذه الأثناء على الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن اشتباكات ومعارك متفرقة مجانب اخر المتمردين الحوثيين والتابعيين للرئيس اليمنى المخلوع على عبدالله صالح من داخل الأراضي اليمنية نتج عن استشهاد وإصابة عسكريين سعوديين ومواطنين ومقيمين.

وفي سياق متصل، فقد نفى وزير الدفاع المدني بالممكلة العربية السعودية صحة الأخبار التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي عن نشوب حريق بأحد الفنادق بمكة المكرمة.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى