العرب اليوم

مليون ريال لذوي كل شهيد ولكل من أصيب بإعاقة دائمة ونصف مليون لبقية المصابين‎ في حادثة “رافعة الحرم”

 

 

بال تك ..  واخر اخبار حادثة رافعة الحرم—- أمر ملكي بصرف مليون ريال لكل أسرة شهيد في حادث رافعة الحرم أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، امس (الثلاثاء)، بصرف مساعدات لذوي الشهداء وللمصابين في حادث سقوط إحدى الرافعات بالمسجد الحرام يوم الجمعة الماضي.

وتضمن الأمر الملكي صرف مليون ريال لذوي كل شهيد من شهداء الحادث، بالإضافة إلى صرف مليون ريال لكل مصاب بإصابة بالغة نتج عنها إعاقة دائمة،كما أمر خادم الحرمين الشريفين بصرف مبلغ 500 ألف ريال لكل واحد من المصابين الآخرين في الحادثة.

ووجه خادم الحرمين الشريفين بألا تحول هذه المساعدات دون مطالبة ذوي الشهداء والمصابين بحقوقهم الخاصة أمام الجهات القضائية المختصة.

كما وجه خادم الحرمين بتمكين المصابين الذين منعتهم ظروفهم الصحية من استكمال مناسك الحج لهذا العام من معاودة أداء الحج في عام 1437هـ، بالإضافة إلى استضافة اثنين من ذوي كل متوفى من حجاج الخارج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين في حج عام 1437هـ.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى