اقتصادالعرب اليومحافز اليوم

اخبار حافز اليوم الجمعة 11-9-2015 دخول البوابة الوطنية طاقات رابط دخول حافز الجديد

اخبار حافز اليوم الجمعة 11-9-2015  رابط تسجيل الدخول لموقع البوابة الوطنية الجديد طاقات , حافز البوابة الوطنية للعمل طاقات الجديد تدريب الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول حافز الجديه في العمل.

اخبار حافز اليوم الجمعة 11-9-2015  دخول البوابة الوطنية طاقات رابط دخول حافز الجديد

فشل مسؤولو التطوير في صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) من إطلاق البوابة الوطنية للعمل واستكمال وعدهم لجموع الشعب السعودي في الوقت المحدد أول سبتمبر الجاري ، حيث أعلن المسؤولين عن الصندوق في بيان صحفي تأجيل إطلاق البوابة الوطنية للعمل ،إلي أجل غير مسمي ، وشدد البيان علي ضرورة تحديث بيانات حافز بشكل أسبوعي وذلك عبر الموقع الرسمي لحافز علي الرغم من إيقافها في الفترة الماضية ،حيث تم إعفاء المستفيدين من التحديث لأكثر من 14 يوماً ،وذلك رغبة في إطلاق البوابة الوطنية للعمل ولكن فشلوا في اتمام هذه المهمه.

حيث في الوقت الذي نتابع فيه اخر اخبار حافز اليوم وتفاصيل مكافأة جدية العمل من موقع البوابة الوطنية للعمل أكد مصدر مطلع لـ”وكالة نيوز” ان هناك شركات سعودية واجنبية تحاول في الوقت الحالي البحث عن حل عاجل لمشكلة تعطيل إطلاق موقع البوابة الوطنية للعمل طاقات ، ويتوقع “وكالة نيوز” ان هناك مشاكل تقنية وسوء تنسيق هي من أجلت استكمال المشروع منذ مايزيد عن ستة أشهر وذلك رغم الميزانية الضخمة التي تقدر بـ1.5 بليون ريال سعودي.

الاشخاص المستفيدين من مكافاة العمل :

• المؤهلون لحافز البحث عن عمل.

• المؤهلون لحافز صعوبة الحصول على عمل ممن لم تسبق لهم الاستفادة من حافز البحث عن عمل.
• المؤهلون لحافز صعوبة الحصول على عمل ممن استنفد دفعات حافز البحث عن عمل.
• غير المؤهلين لحافز البحث عن عمل أو حافز صعوبة الحصول على عمل ممن يستوفي شروط دعم التوظيف.

ومن خلال هذا الرابط تستطيع الحصول على شرح التسجيل في برنامج مكافأة الجدية للعمل بشكل تفصيلي بالفيديو والصور لجميع المستفيدين لبرنامج حافز.

متابعه مستمره لاجدد الاخبار اليومية والعاجله والهامه , نتواصل معكم للاسبوع الثاني على التوالي في نشر اهم اخبار حافز صعوبة الحصول على عمل , واستهداف اكبر عدد ممكن من العاطلون عن العمل في هذا البرنامج المعروف باسم ” حافز ” والذي تولت مسؤوليته شركة ” هدف ” .

سنكون معكم في موقع بال تك نتابع كل ما هو جديد في اخر اخبار حافز و البوابة الوطنية طاقات وهدف

 

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى