العرب اليوم

حقيقة خبر عبود الاسمر على سبق مغتصب الزوجة الآسيوية في قبضة الشرطة في السعودية

بال تك – نقلا عن صحيفة سبق الالكترونية : السعودية

«سبق»فهد المنجومي- سبق- مكة المكرّمة: تحقّق شرطة العاصمة المقدّسة، ممثلة في مركز شرطة المنصور، مع الجاني الشهير بـ “عبود الأسود” 21 عاماً، من الجنسية المالية؛ إثر قيامة بالسطو على أحد المنازل في حي الشميسي – غربي مكة المكرّمة ، في ظل غياب الزوج في عمله، واغتصاب الزوجة من جنسية آسيوية تحت تهديد السلاح الأبيض “سكين”، وسرقة ذهبها المقدّر بـ 22 ألف ريال ومبلغ مالي 7 آلاف ريال؛ حيث اعترف بحالات مماثلة.

صحيفة سبق عبود الاسود مغتصب الزوجة الآسيوية في قبضة الشرطة في السعودية

وتشير التفاصيل، التي حصلت عليها “سبق”، إلى أن الجهات الأمنية المختصّة، ممثلة في الدوريات الأمنية والبحث والتحرّي الجنائي وضباط الاختصاص بمركز شرطة المنصور والأدلة والبصمات، باشرت الحالة عندما اتصلت الزوجة (19 عاماً)، وزوجها في عمله وهي تبكي ومنهارة، وذكرت أنها تعرَّضت للاغتصاب والسرقة في أثناء غيابه؛ حيث سطا الجاني على منزلهم.

تحديد هوية الجاني و التعرف عليه وجرى رفع بصمات الجاني من المنزل الذي قفز عليه بحي الشميسي، وتمّ تحديد هويته والتعرُّف عليه، وتولى مركز شرطة المنصور، وشعبة البحث والتحرّي بالقسم عمليات التحرّي عنه للقبض عليه؛ حيث تمّ رصده مع مجموعة من رفاقه وهم يتعاطون المخدرات “الحشيش” في شقة بحي الفيحاء، وتمّ عرضه في طابور العرض على الضحية وتعرَّفت عليه.

اعتراف الجاني عبود الاسود بعدة قضايا سطو واغتصاب مماثلة

ولايزال الجاني رهن التوقيف والتحقيق بشرطة المنصور؛ حيث اعترف بعدة قضايا سطو واغتصاب مماثلة، معللاً ذلك بتعاطيه الحشيش، في انتظار إحالته إلى جهات الاختصاص والحكم علية شرعاً.

نقلنا لكم هذا الخبر من صحيفة سبق الالكترونية

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى