Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تيسير المفرج: اخبار حافز وحث المستفيدين على رابط تسجيل الدخول لموقع حافز اليوم الاحد 18-10-2015الموافق 4 محرم 1437 حافز صعوبة الحصول على عمل

تيسير المفرج: اخبار حافز وحث المستفيدين على رابط تسجيل الدخول لموقع حافز اليوم الاحد 18-10-2015الموافق 4 محرم 1437 حافز صعوبة الحصول على عمل

 

 

 

بال تك واخر اخبار حافز, حافز الجديد, حافز, تسجيل الدخول لموقع حافز, فقد قام صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف: بدعوة المستفيدين إلي استئناف الدخول الأسبوعي لموقع “حافز”, وذلك سوف يكون ابتداء من اليوم الثلاثاء, 24 ذو القعدة, وأن يتم الاستفادة من خدمات برنامج مكافأة الجدية للعمل بداء من اليوم نفسه.

وقد قام المتحدث الرسمي للصندوق تيسر المفرج, بحث المستفدين على أن يقوموا بالدخول الأسبوعي لموقع “حافز” بداء من اليوم وأن يقوموا بالاطلاع على ما يتم تقديمه من عروض العمل والمقابلات الوظيفية أو برامج التدريب المخصصة للمستدفين من “حافز” بمسارية (حافز البحث عن عمل, وحافز صعوبة الحصول على عمل).

هذا وقد قام المفرِّج بالإشارة إلي استمرار الدخول الأسبوعي عبر نفس مواقع البرامج (حافز، مكافأة الجدية للعمل) إلي حين أن يتم الأعلان بشكل رسمي عن إطلاق البوابة الوطنية للعمل, والتى تقوم بضم جميع برامج التدريب والتوظيف مجمعة بمكان واحد.

وفى اهم ما ورد من اخبار سعودية , حيث قد وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على برنامج الوقاية من سوسة النخيل الحمراء وذلك كان بمبلغ قدرة 1.766 مليار ريال لمدة خمسة أعوام.

هذا وقد وقال وزير الزراعة المهندس عبد الحرمن بن عبد المحسن الفضلي بأن البرنامج يهدف إلي أن يتم المحافظة على ثروة النخيل الوطنية فى المملكة العربية السعودية والحد من المخاطر الاقتصادية التى قد نجمت عن تفشي الإصابة بهذه الآفة الزراعية الخطيرة.

وقد قام وزير الزراعة بالإهابة بأن على الجميع التعاون حتي يتم تكثيف الجهود للحد من مخاطر سوسة النخيل الحمراء المتواجدة على أشجار النخيل فى المملكة العربية السعودية ومشاركة المزارعين والقطاع الخاص والمؤسسات التى ذات العلاقة ف تنفيذ أهداف البرنامج وأن يتم تحقيق ما يسعي إليه ولاة الأمر, أيدهم الله , من أن يقوموا بالمحافظة على ثورة النخيل الوطنية وتنميتها.

ويذكر بان وزارة الزراعة قد قامت بإعداد برنامج الوقاية من سوسة النخيل الحمراء ومكافحتها وفقا لما قد توصلت إليه من تقديرات إلي متطلبات ومستلزمات النجاح فى مكافحة السوسة والطرق والعمليات التى قد تم اتباعها فى الوقاية منها ومجالات البحوث وأيضا تطوير الإبتكارات والتشريعات والتنظيمات اللازمة وأساليب مشاركة أصاحب العلاقة وأن يتم توفير الموارد البشرية والمادية اللازمة حتي يتم تنفيذ هذا البرنامج.

وفى خبر آخر, فقد قامت احصائية رسمية للتأمينات الإجتماعية قد حصلت العربية نت على نسخة منها, بالكشف عن ارتفاع اصابات العمل فى المملكة العربية السعودية إلي 51.599 مصابا من بداية العام 1436 هـ وحتي هذه اللحظة, مما يشير إلي وجود 146 اصابة بشكل يومي.

وقد قام عبدالله العبدالجبار وهو المتحدث الرسمي للتأمينات الاجتماعية بان المؤسسة قد أقرب على أن يتم فصل منافع برنامج الأخطار المهنية الذى قد تم تطبيقة على الوظفين ولعاملين فى المملكة العربية السعودية من جميع الجنسيات, ويغطي برنامج الأخطار المهنية إصابات العمل, والأمراض المهنية, حيث تعتبر اصابة العمل كل اصابة تقع للمشترك فى أثناء عمله المكلف به أو بسببه.

وظائف اخبار حافز اليوم 8-9-2015 ولينك تسجيل الدخول لموقع حافز الحالي يوم الثلاثاء 24 ذو القعدة 08/09/15,  في تحديث الدخول لموقع حافز اليوم الثلاثاء 24 ذي القعده 1436 نتواصل معكم في متابعه مستمره وحصريه لاهم اخبار برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل ” البرنامج الاول من نوعه للبحث عن وظائف شاغره للشباب السعودي ” وحافز برنامج يحارب البطاله ويشجع على البحث عن وظيفه وعمل يتناسب مع كل فرد بحسب متطلباته ورغباته التي يسجلها في سوق العمل ضمن الانظمه الموضحه لكل فرد ومايستطيع القيام به نظريا وعمليا لتطوير ذاته وامكانياته الماديه والحياتيه ولنهضة بلده وخدمة مصالح الطرفين , فتابعوا هذا الموضوع معنا وتعرفوا الى اهم وابرز اخبار حافز البوابة الوطنيه اليوم ..

نطرح لكم في اخبار حافز الذي تخدمه ” هدف ” لتلبية مصالح وشؤون المجتمع السعودي العامل سواء للرجال او النساء اهم وابرز ماتم الالتفات اليه في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل , فقد تمت قبل ايام من الان تطورات كثيره في برنامج حافز حثت فيها اصحابه المنتسبون اليه الى تطلعات وافاق جديده تم الاعلان والاخبار عنها في موقع حافز قبل اغلاقة حيث ان المخصص المالي سوف يتم ايقافه خلال نهاية هذا الشهر وبداية شهر ذو الحجه للعام 1436 – 2015 , ومنها سيتم نقل كافة بيانات المنتظمون على التحديثات في موقع حافز الى موقع جديد وهو ” موقع البوابة الوطنية الجديده ” والذي من خلاله ستتغير المفاهيم من انتظار وتطبيقات ودروس واستلام موعونات ماليه الى الحصول على وظيفه ثابته وتناسب كل فرد تم تسجيله في حافز صعوبة الحصول على عمل .

وهنا نوضح على موقع اخبار بال تك , طبيعة برنامج حافز وفكرته وكيف بدات وكيف استمرت ولاقت هذا النجاح الواسع في المملكه العربيه السعوديه في الداخل والخارج , حيث ان الفكر بدات بملاحظات تم اطلاقها في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع والمنتديات عن ضرورة ايجاد حل للبطاله المنتشره لدى الشعب السعودي كافة وكيف تتدخل الوساطه في تعيينات اي وظائف حكوميه كانت او على نطاق القطاع الخاص بمختلف اسماء الشركات المعروفه والمنتشره بكثرة .

ومنها وصل الامر لذوي الاهتمام بهذا المجال ليفكروا بالفعل بطريقه هادفه وشامله وسريعه لحل هذا الامر , واطلقت فكرة حافز حينئذ لتتصدر الصحف والاخبار ويتم عمل موقع خاص به يقوم بكل مايتطلبه البرنامج من بينات للمستخدم في رقم الهويه والسجل المدني والحساب البنكي والاسم الرباعي والشهاده التعليميه والتاريخ العائلي ان كان ذا اهميه والحاجه الى الوظيفه والاسباب فيها , وتنفيذ ملفات شخصيه لكل فرد تم انتسابه وقبوله في حافز صعوبة الحصول على عمل وفق شروط معينه جاءت في البرنامج .

ومن اهم شروط حافز لقبول اي منتسب لديه , ان يكون سعودي الجنسيه , ان يكون غير مكتف وبحاجه الى وظيفه بالفعل , ان يكون مقيم في المملكه لمده لا تقل عن 8 شهور متواصله , ان لا يكون من اصحاب الدخل الفرعي لدى الشؤون الاجتماعيه وراتب التقاعد , وان لا يكون مستلما شهريا لمكافات دراسيه من قبل معهد او كليه او جامعه حكوميه .

كما ان برنامج حافز قبل انتقاله للبوابة الجديده تم العمل عليه من قبل هدف في نقل كافة البيانات لكافة المشتركين فيه بكل خصوصيه ودقه والتزام بكل مافيها وماتحتويه من امور شخصيه وغيرها , ومنها الدفعات التي تم ايداعها للمستفيد برقم الهويه والرقم السري ورقم الايبان البنكي المسجل باسم كل منتسب في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل , ومنها سيتعرف كافة الباحثون عن الرابط الجديد للموقع , على هوياتهم والفرص الوظيفيه المتاحه لهم من خلال هذه البيانات والدخول اليها برقم الهويه والرقم السري ذاته .

وفي ضمن اخبار حافز اليوم فقد تم استلام جميع المنتسبون اليه على رساله نصيه SMS تحثهم على الدخول لرابط الموقع الجديد الذي سيتم ادراجه خلال يومين من الان في اخبار حافز صعوبة الحصول على عمل والرساله جاءت كالتالي : عزيزي الباحث عن عمل , نوافيكم بانه سيتم اتاحة الدخول لموقع وبرنامج حافز الحالي الجديد وذلك ابتداء من تاريخ 24/11/1436 هـ اي يوافق 8/9/2015 مـ , بمشيئة الله تعالى , وذلك لحين الاعلان بشكل رسمي ودائم عن اطلاق البوابة الجديدة الوطنية للعمل في برنامج ” طاقات ” نرجو متباعتنا من خلال رسائلنا اليت ستوضح لكم اي جديد في اخبار حافز اليوميه .

ولكل متابعينا نتقدم باحدث الاخبار الحصريه والمستمره واليوميه لحافز طاقات , ونتواصل معكم ومع اي استفسار لمن يرغب في الحصول ومعرفة جديد الاخبار حول رابط حافز الجديد الذي يساعد الجميع على التحديثات الموجهه للبرنامج لحين الانتهاء من العمل على موقع البوابة الوطنيه لتوفير فرص العمل والوظائف المناسبه للجميع , تابعونا على اخبار بال تك  .

تيسير المفرج: اخبار حافز وحث المستفيدين على رابط تسجيل الدخول لموقع حافز اليوم الاحد 18-10-2015الموافق 4 محرم 1437 حافز صعوبة الحصول على عمل