العرب اليوم

اخر اخبار الامارات اليوم الاثنين 7-9-2015 ” Emirates News ” اهم اخبار الإمارات اليوم اخبار الجيش الإماراتي في اليمن

 اخبار الامارات اليوم الاثنين 7-9-2015 واخر مستجدات الوضع في الحرب باليمن ومشاركة الجيش الإماراتي في الحرب اخر اخبار الامارات اليوم الاثنين 7-9-2015  ”

اخر اخبار الامارات اليوم : محمد بن راشد يزور مجالس عزاء شهداء الوطن

لقد واصل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، جولته على مجالس عزاء شهداء الوطن الابرار.

كما  زار سموه يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي، ومدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الفريق مصبح بن راشد الفتان، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، مجلس عزاء الشهيد سعيد عبيد فاضل ال على في منطقة السلمة بأم القيوين وقدم سموه صادق عزائه ومواساته لذوي وأسرة الشيهد البطل متضرعا إلى الباري عز وجل أن يتغمده وكل شهداء الوطن والواجب بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم فسيح جناته.

حيث  زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم ومرافقوه مجلس عزاء الشهيد عبدالله على حسن الحمادي في منطقة الجرف في عجمان إذ قدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى ذوي وأسرة الشهيد البطل سائلا الخالق جلت قدرته بان يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته.

وعرج سموه على مجلس عزاء الشهيد يوسف حسن يوسف العبيدلي في منطقة طرفانه في الشارقة حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى ذوي واسرة الشهيد البطل داعيا المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويكسنه فسيح جناته.

احدث اخبار الامارات اليوم : حاكم الفجيرة يصدر قرارا أميريا خاصا بأبناء الشهداء

لقد اصدر صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيره، قرارا اميريا يقضي بإعفاء جميع أبناء الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء للوطن والامة والواجب من أبناء دولة الامارات، من جميع الرسوم المحلية في إمارة الفجيرة اعتبارا من اليوم 6/9/2015 تاريخ صدور القرار وعلى جميع الدوائر والمؤسسات والهيئات المحلية في الفجيره تنفيذ ما ورد بالقرار.

محمود سالم

محمود يحيى سالم: كاتب ومحرر في بال تك وصحف إخبارية متعددة، حاصل على بكالوريوس الصحافة والنشر الإلكتروني من جامعة الأمير محمد بن سعود - السعودية، خبرة 5 سنوات في الصحافة الالكترونية. البريد الإلكتروني: mahmoud.salem@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى